أشاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، بمدربه الحالي، رونالد كومان، وتحدث عن مستقبل قائده، ليونيل ميسي، والمقارنة مع أسطورة العملاق الكتالوني، كارليس بويول.

وأصبح أروخو أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها كومان في الموسم الحالي، خاصة مع إصابات، جيرارد بيكيه، المستمرة والتي منحت الأوروجوياني الفرصة واستغلالها.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: أنسو فاتي قد يجري جراحة جديدة ويغيب لنهاية الموسم

رونالد كومان

وتحدث رونالد عن كومان في بداية حواره مع قناة "TV3" الكتالونية، وقال: "من الجيد أن يثق مجلس الإدارة في المدرب، لقد أثبت أنه رائع ويجيد التعامل مع جميع اللاعبين".

وتابع: "من المهم أن تكون العلاقة بين المدرب واللاعبين جيدة داخل غرفة الملابس، خاصة مع الشباب منهم لأنه يمنحهم الثقة، وبالتالي، سأكون سعيدًا للغاية إذا استمر معنا رغم عدم سهولة مهمته إذا تذكرنا كيف كان الوضع مع بداية الموسم".

وعن مستقبل ميسي: "أتمنى أن يستمر هو الآخر، أراه في حالة جيدة وسعيد جدًا، يتدرب مثل الوحش وهذا أمر جيد لأنه قائد برشلونة ويؤثر علينا جميعًا خاصة اللاعبين الشباب".

وعلق أروخو على اعتماد كومان عليه بشكل متواصل في تشكيل برشلونة، وقال: "لم أكن أتوقع ذلك، كنت أتخيل أنني سأشارك في بعض المباريات، لكن ليس بالقدر الذي لعبت به لقد كان جنونًا بالمعنى الحرفي للكلمة".

وعن مقارنته بـ بويول أسطورة برشلونة: "إنه لشرف ومجاملة كبيرة، لأنه أحد أهم المدافعين الذين أرغب في الوصول إلى مستواهم على المدى البعيد".

وأختتم تصريحاته بالكشف عن آماله مع برشلونة هذا الموسم: "هناك إمكانية للفوز بالثنائية (الدوري وكأس ملك إسبانيا)، كانت بطولة الدوري بعيدة بعض الشيء في بداية الموسم لكننا نجحنا في الاقتراب من القمة بحصد العديد من النقاط والفوز باللقب سيجعلنا نشعر بسعادة عارمة".