حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس؛ تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس النادي الاتحاد.

وجاءت زيارة محمود الخطيب لنادي الاتحاد السكندري في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر؛ للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب، وحرصًا على التواصل الدائم مع جميع الأندية الرياضية، والتعاون من أجل خدمة الوطن.

والتقى رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري؛ لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.

وخلال الزيارة، عبر الخطيب عن سعادته بتواجده في مقر الاتحاد السكندري، بدعوة من محمد مصيلحي رئيس النادي.

وقال الخطيب في تصريحات للموقع الرسمي إن محمد مصيلحي شخص يعشق الاتحاد، وسبق أن تولى رئاسة النادي في أكثر من مناسبة، ولديه أحلام كبيرة لخدمة هذا الصرح الرياضي الكبير صاحب التاريخ والشعبية، ويحتاج إلى معاونة من مجلس الإدارة والأعضاء والجماهير لتحقيق هذه الأحلام وتحويلها إلى واقع، مشيدًا بالطفرة الإنشائية التي يشهدها الاتحاد.

ووجه الخطيب الشكر إلى نادي الاتحاد على الدعوة، مشيرًا إلى أنه ينتظر زيارة مجلس إدارة الاتحاد إلى النادي الأهلي في أقرب فرصة.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وأكد رئيس الأهلي أن الروح الرياضية هي العنوان الأبرز لمختلف المنافسات الرياضية، التي تعمل على تقريب الشباب، ولا يجب أبدًا أن تتحول المنافسة إلى تناحر وتصرفات غير مسئولة تشق وحدة الصف الوطني.

وأضاف: "يجب أن نهتم بتعظيم دور الرياضة التي تخاطب شرائح كثيرة ومختلفة في المجتمع، وأن يكون الوسط الرياضي نموذجًا يحتذى وصورة مشرقة لمصرنا الغالية".

وأكد: "يجب أن ندعم الدولة بكل ما أوتينا من قوة من خلال قيام كل فرد وهيئة رياضية بدورها وتحمل المسئولية تجاه بلدنا والقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لا يدخر جهدًا لوضع مصر في المكانة التي تليق بها في مختلف المجالات".

وأكد رئيس الأهلي أن الاتحاد من الأندية القريبة إلى قلبه، وكان يحرص على الذهاب إلى الشاطبي من حبه الكبير لزعيم الثغر.

وفي سياق متصل أعرب محمد مصيلحي عن سعادته بزيارة محمود الخطيب اليوم إلى زعيم الثغر.

وقال مصيلحي: "نتشرف كمجلس إدارة وقدامى الاتحاد السكندري وأعضاء النادي، بتواجد الأسطورة محمود الخطيب".

وأضاف: "زيارة الخطيب بالنسبة لنا اليوم لم تكن مفاجأة، ولكنها تبقى بمثابة ترجمة لعلاقة تاريخية تجمع بين الناديين".

الخطيب ومصيلحي

وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أن الخطيب يحظى بحب كبير من لاعبي وقدامى وجماهير النادي السكندري، مؤكدًا قوة العلاقة التي تربط الخطيب بهم.

وأكمل: "الخطيب له مواقف عديدة تبرهن على حبه للاتحاد وجماهيره، من بينها مشاركته في إطلاق ضربة البداية في الاحتفال بمئوية نادي الاتحاد، وكلها مواقف لا يمكن أن تنساها جماهير الاتحاد".

وألمح مصيلحي إلى قوة العلاقة التاريخية التي تجمع الأهلي والاتحاد، مؤكدًا أنه في وقت سابق كان الناديان يلتقيان وديًا قبل انطلاق كل موسم.

وأوضح أن الكابتن الخطيب يرتبط بعلاقة قوية مع جميع قدامى الاتحاد السكندري، والعام الماضي تواصل هاتفيًا مع الكابتن طلعت يوسف ـ ابن الاتحاد السكندري ـ لظروف معينة في إطار مساندته لجميع نجوم الرياضة.

وفي ضوء الزيارة، حرص الخطيب على إهداء مصيلحي درع وعلم النادي.

من جانبه، قدم محمد مصيلحي درع وعلم ناديه ودرعًا جديدًا تحت مسمى "أوسكار الاتحاد" إلى الخطيب تقديرًا لمكانته وحرصه على تلبية الدعوة والحضور إلى مقر الاتحاد.

الخطيب ومصيلحي

الخطيب ومصيلحي