قال حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إن الفريق واجه بعض الصعوبات قبل مباراة اليوم أمام كينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين وعدم المشاركة في التدريبات قبل السفر إلى كينيا.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على استاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يورط ليفربول بعد تأهل مصر إلى أمم إفريقيا

وتابع البدري: "لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز يعانون من الإجهاد وضغط المباريات، وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، ونقص الأكسجين أيضًا أثر سلبًا على مستوى الفريق ككل".

وواصل: "لا أبحث عن أي مبررات ولكني أتحدث بواقعية، رغم تأكيدي أنني كنت أتمنى الفوز في مباراة كينيا".

استكمل: "عامل الوقت لم يتح لنا فرصة التجمع لفترات كبيرة، وكذلك محمد النني وتريزيجيه شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق وأحمد حجازي شارك في مران واحد".

أردف: "الهدف تحقق فى مباراة اليوم وهو عمل نتيجة إيجابية والتأهل لأمم إفريقيا، وسنبدأ على الفور في التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة".

أشار: "تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات، لمنح الفرصة للاعبين جدد لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب".

وبسؤاله عن عدم مشاركة محمد النني، قال إن هذه أشياء خاصة بالفريق، ومن الوارد مشاركته في المباراة المقبلة.

اختتم: "المنتخب في احتياج إلى دمج عناصر جديدة وسأعمل على تحقيق هذا الأمر في الوقت المناسب، كما أن هناك أشياء تحتاج إلى تطوير، وهو ما سنحرص عليه بمعاونه الجهاز الفني".