أكد عماد متعب، نجم الأهلي الأسبق، أن فرصة تواجد رمضان صبحي، صانع ألعاب بيراميدز، مع منتخب مصر أصبحت صعبة بعد رحيله عن الأحمر.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على استاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبي.

أقرأ ايضًا.. عماد متعب: عدم مشاركة محمد النني مع المنتخب أمام كينيا سيؤثر عليه نفسيًا وبدنيًا

أضاف عماد متعب خلال استضافته بقناة أون تايم سبورت: "رمضان صبحي لو كان متواجد في منتخب مصر كان سيشارك الثلاثي تريزيجيه ومحمد صلاح وافشة أيضًا بنفس الطريقة".

وبسؤاله هل تتصور أن رمضان صبحي يشعر أن فرصته في المنتخب صعبة في وجود صلاح وتريزيجيه؟، رد قائلاً: "فرصة رمضان صبحي للانضمام لمنتخب ابتعدت هذا ليس تقليل من نادي بيراميدز، ولكن تواجده في الأهلي وحصد البطولات والظهور والأداء مختلف تمامًا، اسم النادي يفرق جدًا وهذا ليس تقليل من بيراميدز".

تابع: "رمضان صبحي ادائه في بيراميدز ليس في أفضل حالاته في الفترة الأخيرة، وتريزيجيه لاعب محترف ويؤدي بشكل جيد جدًا ومحمد صلاح من من أفضل اللاعبين المتواجدين في العالم فشيء طبيعي أن يكون متواجد وهناك مجدي أفشة ومصطفى محمد مهاجم صريح".

اختتم: "رمضان صبحي من الممكن أن يكون له تواجد في حالة العودة لمستواه الطبيعي".