تحدث أوسكار مينجويزا لاعب برشلونة الشاب، عن علاقته بالرئيس خوان لابورتا، وليونيل ميسي، وإمكانية التعاقد مع إريك جارسيا من مانشستر سيتي.

ويعتقد مينجويزا أن زميله أنسو فاتي لا ينبغي أن يكون في عجلة من أمره للتعافي من إصابته، فالاندفاع الآن سيكون له عواقب في المستقبل، لذلك من الأفضل أن يذهب شيئًا فشيئًا ويعزز تعافيه لتجنب مشاكل كبيرة في المستقبل.

مينجويزا تحدث في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية وقال: "أريد أن يتعافى فاتي في أسرع وقت ممكن، ولكن إذا كان يجب أن يكون قد بلغ ثلاثة أو أربعة أشهر حتى يتعافى بشكل جيد، فهذا يعني أنه يتعافى جيدًا لأنه صغير جدًا ولديه سنوات عديدة أمامه".

وأضاف مدافع برشلونة: "يجب أن تتعافى ركبته جيدًا لأنه بالتأكيد مع ما أظهره سيكون بالفعل لاعبًا كبيرًا".

وعن مشاركته مع الفريق الأول، استطرد: "أنا أدرك أنني لعبت بدافع الضرورة، ولكن بعد الثقة التي منحني إياها المدرب كومان وجميع الشباب، علينا أن نثبت أن ثقته في محلها باللعب جيدًا وبإسلوب وحماس، وهذا ما ساعدني لمواصلة اللعب".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يدعم فاتي بعد أنباء خضوعه لجراحة جديدة

وبشأن إمكانية تعاقد برشلونة مع إريك جارسيا من مانشستر سيتي لتعزيز الدفاع، علّق: "برشلونة أفضل ناد في العالم ويضم أفضل اللاعبين ويتعاقد مع الأفضل ليكون لدينا فريق مضمون بلاعبين أساسيين وبدلاء جيدين".

وأكد: "سنقاتل لنكون قادرين على لعب جميع المباريات التي يمكننا لعبها وفي نهاية الموسم المهم هو الألقاب التي فزنا بها في المجموعة".

وحول منافسة برشلونة على الليجا حيث يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، أردف مينجويزا: "الآن نحن نركز على التأهل مع المنتخب الوطني وعندما نعود سنواصل العمل والقتال من أجل ما نريد".

وتابع: "كما قلت عندما كنا متأخرين 12 نقطة، طالما أن هناك خيارات، سنواصل القتال حتى النهاية سنقاتل حتى لا نخسر أي نقاط ونواصل الضغط على الفريق".

وعن قائده ليونيل ميسي: "منذ اللحظة التي دخلت فيها، رأيته سعيدًا جدًا، ويشارك في الفريق، وبريد الفوز، قبل المباريات كان بإمكانك رؤية موقفه، هو والفريق بأكمله، في النهاية، صنعنا فريقا جيدا جدًا وهذا هو سبيلنا لمحاولة الفوز باللقب".

وأتم بشأن رئيس برشلونة خوان لابورتا: "المشاعر جيدة للغاية، لقد استقبلنا واحدًا تلو الآخر في غرفة تبديل الملابس وأنا ممتن للكلمات التي قالها للجميع ولي، وجود مثل هذا الرئيس القريب مننا أمر جيد للجميع وللفريق".