أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق يتعرض لكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، بسبب وجود انقسامات داخل القلعة البيضاء.

وقال الدرديري خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "الشائعات تطول نادي الزمالك وتنال من الإدارة واللاعبين، نحن أكثر ناد نسمع أن لاعبيه سيرحلون، ودورنا الرد على هذه الشائعات".

وأضاف: "نادي الزمالك يعاني من انقسامات وهذا بسبب الشائعات التي تزيد عندما تكون هناك لجنة معينة للإدارة، ويجب أن نتصدى لها، ونحن شعارنا الزمالك أولا وأخيرا".

وتابع: "يجب أن يطبق الجميع هذا الشعار على نفسه أولا، والزمالك باق رغم كل شيء".

وأردف: "هناك بعض الصفحات وبعض المنتمين اسما لنادي الزمالك يشوهون الكيان، يجب أن يلتف الجميع حول النادي لأن الانقسامات ستؤدي إلى ضياع الكيان".

وأكمل: "اللجنة المؤقتة رأت أنها لابد أن تقف وتتصدى لهذه الشائعات لأن هذا نزيف للكيان بشكل عام، ونؤكد أن الزمالك وحدة واحدة والجميع يعمل من أجل مصلحة النادي".

وواصل: "اللجنة تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد بعض الصفحات التي تنشر أخبار كاذبة وهجوم على الإدارة بدون أي دليل".

طالع | الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

واستمر: "يجب تدخل المجلس الأعلى للإعلام، ولا يجب أن تصدر صفحات تحمل اسم نادي الزمالك دون الرجوع للإدارة، ونحن نعمل في هذا الاتجاه".

واستطرد: "هناك عدد قليل من بعض أعضاء الجمعية العمومية، قاموا بوقفة احتجاجية، ولم يزيدوا عن 100 فرد، وكانوا يطالبون بإجراء انتخابات مبكرة، ولم يقتحموا مكتب رئيس النادي".

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، يوم 3 من شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.