يشهد اليوم السبت 27-3-2021، إقامة العديد من المباريات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون، بالإضافة إلي مواجهات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي إفريقيا، بالتحديد ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، يلتقي ليسوتو مع سيراليون، كما تلعب نيجيريا أمام بنين.

ونلتقي مع التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر، هولندا تواجه لاتفيا، والبرتغال أمام صريبا، وكرواتيا تلاقي قبرص.

كما تقام بعض المباريات الودية، تشيلي مع بوليفيا، ويلز مع المكسيك، وكوستاريكا أمام البوسنة والهرسك.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات تصفيات أمم إفريقيا اليوم

ليسوتو × سيراليون، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية.

نيجيريا × بنين، تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورتbeinsports Hd4.

مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم اليوم

روسيا × سلوفينيا، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd1.

الجبل الاسود × جبل طارق، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd2.

ورسيا البيضاء × أستونيا، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports connect.

النرويج × تركيا، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd2.

كرواتيا × قبرص، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd3.

هولندا × لاتفيا، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd1.

إيرلندا × لوكسمبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports connect.

البرتغال × صريبا، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd1.

التشيك × بليجكا، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت بريموم beinsports Hd2.

مباريات ودية اليوم

تشيلي × بوليفيا، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية.

كوستاريكا × البوسنة والهرسك، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت beinsports Hd1.

ويلز × المكسيك، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي أن سبورت beinsports Hd1.

مباريات الدوري التونسي اليوم

الترجي × الاتحاد المنستيري، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة التونسية.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.