كشفت تقارير تونسية، عن فتح إدارة النادي الأهلي تحقيق مع اللجنة الطبية بالقلعة الحمراء برئاسة أحمد أبو عبلة، بسبب تجدد إصابة علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

علي معلول أصيب مع الأهلي في كأس العالم للأندية، خلال مواجهة بايرن ميونخ، التي خسر فيها المارد الأحمر، بهدفين نظيفين، وبعد شفائه واقتراب موعد عودته، تجددت الإصابة مرة أخرى.

ووجه سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي لكرة القدم أصابع الاتهام إلى الجهاز الفني للأهلي بعد أن أفاد أن سبب الإصابات المتلاحقة للظهير الأيسر الدولي علي معلول كانت جراء التعجيل بمشاركة اللاعب في المباريات الرسمية رغم عدم تماثله للشفاء تماما من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية. (طالع تصريحاته من هنــا)

وأوضحت صحيفة "المغرب التونسية"، أن تصريحات طبيب نسور قرطاج تسببت في أزمة داخل النادي الأهلي، وفتحت لجنة التخطيط تحقيقا بخصوص تجدد إصابة علي معلول.

وأضافت الصحيفة، أن لجنة التخطيط سوف تقوم باستدعاء طبيب الفريق أحمد أبوعبلة لمعرفة ملابسات تجدد إصابة اللاعب بعد تصريحات طبيب منتخب تونس، والأسباب التي دفعت المسؤولين بالفريق للتعجيل بعودته للتدريبات الجماعية، خاصة أن فترة غياب اللاعب طالت ووضعت الفريق في مأزق بسبب النقص في عدد لاعبي الظهير الأيسر.

وشددت على أن اللجنة طلبت من اللاعب إحضار تقرير طبي من طبيب المنتخب التونسي يتضمن تفاصيل الإصابة والبرنامج التأهيلي الذي يحتاجه اللاعب للتعافي قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.