يدرس نادي ريال مدريد التعاقد مع النجمين كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل دفعة واحدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويضع ريال مدريد صفقتي مبابي وهالاند أمام أنظاره، ولكن هناك مشاكل مادية يعاني منها النادي الإسباني مع تجديد ملعب "سانتياجو برنابيو" وجائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويرى المسئولون في نادي ريال مدريد أن كلا اللاعبين مميزين ويجب إحضارهما إلى الفريق لأنهما المستقبل نظرًا للإمكانيات الفنية الرائعة بجانب سنهما الصغير.

ولكن الثنائي قد يكلف خزائن ريال مدريد في الصيف القادم 300 مليون يورو تقريبًا، وهو ما يصعب الصفقتين على النادي الإسباني، ولكن هناك خطة يسعى لتنفيذها لمحاولة ضم اللاعبين.

يريد ريال مدريد تخفيض سقف الرواتب في الفريق بالإضافة إلى بيع بعض اللاعبين المنبوذين الذين لا يشاركون في المباريات مع المدرب، زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يخطط للتعاقد مع لوكاكو حال فشل صفقة هالاند

زيدان وبيريز

وأول الأسماء التي لا يرغب ريال مدريد في استمرارها هو جناح توتنهام المعار، جاريث بيل، الذي سيوفر في حالة بيعه راتبه السنوي البالغ 15 مليون يورو.

مازال ريال مدريد لم يستقر على موعد بداية مفاوضاته لضم مبابي وهالاند، لكنه لا يريد الانتظار حتى العام المقبل خاصة في صفقة الفرنسي الذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع باريس سان جيرمان.

وإذا لم يجدد مبابي عقده مع العملاق الفرنسي قد يضطر باريس سان جيرمان لعرضه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل ووقتها قد يرحل إلى نادٍ آخر.

بينما هالاند هناك صراع كبير على ضمه من طرف العديد من الأندية مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي ويوفنتوس.

وبالتالي، هدف ريال مدريد هو محاولة ضم مبابي وهالاند معًا دفعة واحدة في الميركاتو الصيفي المقبل قبل أن تتصعب مهمة انتقالهما إلى "سانتياجو برنابيو".