نقل إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية تفاصيل مكالمته مع محمد النني لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت أنباء قوية بشأن أزمة بين النني ومديره الفني بمنتخب مصر حسام البدري، بعد رفض الأول إجراء عمليات الإحماء خلال مباراة كينيا، لغضبه من عدم مشاركته أساسيًا.

وقال فايق في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامجه "جمهور التالتة": " تلقيت مكالمة هاتفية من محمد النني، وكانت طويلة وبها تفاصيل كثيرة، وطلب أن أنقل كل ما قيل فيها، على اعتبار أن هذا هو حقه الطبيعي في الرد".

وأضاف: "النني كان منزعجًا مما قيل عنه أمس، وقال أنا لم أتمرد على المنتخب ولم يصدر مني إطلاقًا أنني رفضت الامتثال لأوامر أي مدير فني".

طالع | حسام البدري: الإجهاد ونقص الأكسجين سبب تعادل مصر مع كينيا.. ويعلق على عدم مشاركة النني

وتابع: "صباح يوم المباراة البدري تحدث معي أنا وعمرو السولية وقال أنا لن أبدأ بكما اللقاء، ولم أعترض على الإطلاق بل احترمت أنه تحدث معنا واستجبنا فورًا".

واستكمل على لسان محمد النني: "بين الشوطين كنت أجري إحماءات في الملعب مع عبد الله جمعة، فطلب مني أنيس الشعلالي مدرب الأحمال أن أحضر إلى غرفة الملابس لمقابلة حسام البدري، فذهبت ووجدته يتحدث عن الإيجابيات والسلبيات في الشوط الأول".

وواصل: "وأثناء اللقاء طلب البدري من جميع اللاعبين القيام بعمليات الإحماء، فأنا لم أذهب ولكن الشعلالي طلب مني فذهبت فورًا وقمت بالتسخين، ثم طلب البدري من السولية الاستعداد للنزول ولم أعترض، وواصلت عمليات الإحماء حتى سقط حمدي فتحي على الأرض، فقال لي الشعلالي استعد، وفوجئت أن البدري دفع بـ عمر جابر فذهبت للجلوس على الدكة ولم أبدي اعتراضي على أي شيء رغم أنني كنت حزينًا لأنني لم أشارك".

وأتم: "عقب المباراة طلبت من الشعلالي أن أتدرب حتى لا يفوتني يوم، حيث لم أشارك في المباراة، وأريد أن أحافظ على لياقتي لأظل جاهزًا، والبدري لاحظ أنني حزين، فعقد جلسة معي وقلت له إنني حزين لأنني كنت أنتظر المشاركة".

واختتم النني: "فأوضح لي البدري أن الاستعانة بعمرو السولية كان لأسباب فنية، ونزول عمر جابر كان له أسباب فنية أيضا لأننه كان يريد أن يدعم محمد هاني لكي يغلق هذه الجبهة، وتقبلت الأمر، ولكن ما أحزنني، أنني لم أفتعل أزمة من قبل وأنني طول الوقت حريص على منتخب مصر".