أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق في الزمالك، تلقي مدافع الفريق محمود حمدي الونش عروضًا سعودية ومحلية، في ظل انخفاض القيمة المالية لعقده، ولم يتحرك مسؤولي لجنة الإدارة لتعويضه.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "تعاقد الزمالك مع الونش لمدة 5 سنوات وهو يتقاضى أموال قليلة رغم أنه رقم واحد في مصر حاليًا، وخلال الفترة الأخيرة تلقى عرضًا من أهلي جدة، وفي وقت من الأوقات نادٍ كبير في الدوري المصري تواصل معه".

مدرب الزمالك السابق: فوجئنا بالتعاقد مع الجزيري وحمدي.. وكارتيرون ضحى من أجل العودة!

وأضاف: "اللاعب اجتمع بي وأوصل لي الأمر، ثم عرضته على لجنة الإدارة، ولم يتحدث معه أحد منهم، ولم يحدث تعديل في عقده، غم أن الونش أفضل مدافع في مصر".

وكشف: "جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك طلب عودة أحمد فتوح وحميد أحداد ورزاق سيسيه، عاد فتوح وأحداد أما سيسيه فقد تم تجديد إعارته".

وواصل: "أنا وباتشيكو حتى الآن لا نعرف سبب الرحيل، كلجنة إدارة يحق لك تغير الجهاز الفني ولكن على أسس وبعد جلسة مع باتشيكو ومعي، كما أن جميع اللاعبين الذين رحلوا على سبيل الإعارة كانوا بموافقة المدير الفني".

وأتم: "الثنائي مصطفى فتحي وعمر السعيد، هما من أصرا على الرحيل عن الزمالك، أما محمد أوناجم فقد وصل لمرحلة كان يمكن خلالها أن يحدث احتكاك مع باتشيكو لذلك وافق على رحيله، ومصطفى فتحي لم يعد قادرًا على التحمل وكان يريد المشاركة لذلك خرج للإعارة".