يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، تحديًا كبيرًا قبل عودة المباريات الرسمية عقب نهاية التجمع الدولي الحالي بسبب ثنائي الهجوم، مصطفى محمد ورادميل فالكاو.

ويعد مصطفى محمد وفالكاو أحد الملفات المهمة أمام تريم في الفترة الراهنة بعد فشل خطة 4-4-2 التي كان يعتمد عليها المدرب في آخر مباراتين في الدوري التركي.

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، يرغب تريم في العودة إلى الخطة السابقة 4-1-4-1 التوقف الدولي واختيار مهاجم واحد فقط يقود الخط الأمامي بين مصطفى محمد وفالكاو.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية: مصطفى محمد على رادار لاتسيو في صفقة تبادلية

فاتح تريم

هنا تكمن المشكلة، لأن مصطفى محمد كان يؤدي بشكل رائع في هذه الطريقة وفالكاو عاد للمشاركة وسجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات مع جالطة سراي.

ولكن طريقة 4-4-2 أثبتت فشلها بعد خسارة جالطة سراي في المباراة الماضية أمام ريزه سبور بنتيجة 3-4، وابتعد مصطفى محمد عن التهديف لعدم تأقلمه التام على هذه الطريقة التي لم يعتد عليها منذ انتقاله من الزمالك على سبيل الإعارة في يناير.

ويواجه جالطة سراي في المباراة المقبلة هاتاي سبور، ولكن من المفضل لدى فاتح تريم؟، مع الأخذ في الاعتبار أن فالكاو لم يسافر في التجمع الدولي ويتدرب يوميًا مع المدرب بينما يتواجد، مصطفى محمد، مع منتخب مصر لخوض مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا كما أشارت الصحيفة.