تحدث لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن فوز فريقه الصعب أمام جورجيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب جورجيا، ثم تعادلت إسبانيا، ونجح داني ألومو في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

طالع تقرير مباراة إسبانيا وجورجيا وشاهد الأهداف

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات إنريكي وقال: "كنا على وشك الإصابة بنوبة قلبية، لعبنا كثيرًا والمباراة كانت تكلفنا الكثير".

وأضاف: "لقد فقدنا الثقة، في خطأ دفاعي بسيط استقبلنا هدفا، في الشوط الثاني رأينا بالفعل أن الأمر معقد".

واستطرد إنريكي: "لسوء الحظ، سيكون السيناريو هو نفسه أمام كوسوفو أيضًا، لسنا واضحين، يمكنك أن ترى لقد غيرنا سبعة لاعبين، يلعب الجمهور دورًا لصالح الفريق المنافس، فاجأتني جورجيا".

وأردف: "كانت نيتنا محاولة لعب المزيد من التمريرات وخلق المزيد من الفرص، فوز مستحق وإذا لم يكن مستحقًا فأنا لا أهتم، هو فوز لتعزيز الروح المعنوية والاعتقاد بأن كل مباراة ستكلفنا".

وأكمل إنريكي: "لقد ركضوا كثيرًا وقدموا أداءً جيدًا للغاية، كان لدينا إصرارًا إذا سجلت هدفًا في الدقائق الأخيرة، فهذا لأنك عملت كثيرًا".

وأكد: "سيكون هذا هو الحال دائمًا، لا يوجد منافسون صغيرون، خاصةً عندما يكثف الخصم دفاعه، إذا كان لديك وضوح، يمكنك حل هذه المواقف، اليوم ارتدت الكرة مثل الأرنب، إذا لم تكن مُلهمًا ستعاني".

وعن عدم مشاركة سيرجيو راموس أساسيًا، أوضح إنريكي: "راموس بخير، أعلم أن أي قرار اتخذه مع راموس سيثير الجدل والنقاش".4

وأتم بشأن سيرجيو بوسكيتس: "عندما يحدث شيء سيء، الجميع يتهم بوسكيتس، بالنسبة لي هو لاعب أساسي، يتمتع بجودة وقيادة فريدة".