يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره جزر القمر في المباراة التي تجمع بينهما غدًا الإثنين في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون 2022.

منتخب مصر يستضيف نظيره جزر القمر في مباراة تحديد المركز الأول والثاني والتي تقام على استاد القاهرة الدولي في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

مباشر بالفيديو | مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

ونجح الفراعنة في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل مع كينيا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على أرض الأخير في الجولة الخامسة من التصفيات.

فيما حجز جزر القمر مقعده في البطولة الأكبر في القارة الأفريقية لأول مرة في تاريخه، وذلك بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره توجو في الجولة الخامسة.

ويتطلع منتخب مصر للفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحه على حساب جزر القمر خاصة أن المباراة على أرضه، والمحافظة على صدارة مجموعته.

طالع | طارق يحيى: على لاعبي منتخب مصر مصالحة الجماهير أمام جزر القمر.. ونحتاج لشراسة هجومية

منتخب مصر يعتلي صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط متساويًا بنفس عدد النقاط مع جزر القمر الذي يأتي في الوصافة.

وصرح أمير عبده المدير الفني لمنتخب جزر القمر أن مواجهة الفراعنة من أقوى الفرق في القارة مشيرًا إلى أن المباراة ستكون قوية.

وأوضح المدير الفني لجزر القمر أنه شاهد مباراة كينيا الذين خاضوا مواجهة قوية أمام مصر، وهذا الأمر يعطيه دافعا لتقديم أداء جيد أمام الفراعنة.

بينما ودع منتخبا كينيا وتوجو البطولة القارية حيث يتواجد الأول في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل توجو الترتيب برصيد بنقطتين.

وكان منتخب مصر تعادل سلبيًا مع نظيره جزر القمر في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من الصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأكثر تتويجًا بالبطولة الأكبر في القارة الأفريقية حيث حصد اللقب 7 مرات من قبل.