قال أسامة نبيه المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه عندما اطلع على المستحقات المالية للاعبين بعد توليه المهمة، اكتشف الكثير من الأزمات وعدم النظام.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "هناك تباين في مستحقات اللاعبين المتأخرة، ولذلك نحاول وضع استراتيجية الفترة المقبلة هدفها تحقيق العدالة بين الجميع".

وأردف: "الزمالك يمتلك أفضل لاعبين ولكن الأزمة أنهم مشغولون عن عملهم لأنهم يعانون من صداع بسبب الأزمة المالية، الزمالك يمر بأزمات طوال تاريخه ولكن ليس بهذا العبأ الكبير الموجود في الوقت الراهن".

وواصل: "ليس أمامنا ما نخسره في بطولة إفريقيا وسنحاول الفوز في المبارتين القادمتين، لدينا لاعبين يستطيعون أن يخرجوا من هذا الضغط".

طالع | رئيس الزمالك: ثلاثي الفريق تنازلوا عن المستحقات من أجل الآخرين.. ويكشف تطورات تجديد فرجاني ساسي

واستكمل معلقًا على إمكانية رحيل فرجاني ساسي: "نستطيع تعويض ذلك بما لدينا من لاعبين".

وتابع: "لقد كنت مع رحيل مصطفى محمد، ولا يوجد له بديل في مصر وليس الزمالك فقط، ونحاول تجهيز أسامة فيصل ليحل محله".

واستطرد: "نحاول كمؤسسة كبيرة صناعة أكثر من مهاجم مثل مصطفى محمد، ونمتلك عناصر شبابية سنفتح باب الإعارة أمامهم ليظهروا ويتألقوا ويعودوا لنستفيد منهم".

وأتم: "لو كان الزمالك طلب ضمي خلال فترة باتشيكو كنت قبلت المهمة، ورفضت التضارب بين العمل الإداري والفني، لا أريد أن أكون خصم وحكم، واتخذ القرارت الفنية أو الإدارية". 

وأكد: "إذا اتيحت لي الفرصة اختيار لاعب من الأهلي لضمه إلى الزمالك، لن أختار أحد، لا أريد، جميع اللاعبين تشبه بعضهم، ولا يوجد مركز يصنع الفارق".

واختتم: "والزمالك يمتلك عناصر فردية تؤدي بشكل رائع على مدار تاريخه، والأهلي يؤدي بشكل جماعي طوال تاريخه أيضًا، وهذا يعود للاستقرار الذي تنعم به القلعة الحمراء عكس الزمالك، الفريق يدفع ثمن عدم الاستقرار".