أكد أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الكتيبة البيضاء تعاني من أزمة في مركز حراسة المرمى بسبب وجود 3 لاعبين على نفس المستوى.

وأضاف نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تلك الأزمة تكون لدى الحارس لرغبته في المشاركة ولكن ليست مشكلة للمدير الفني".

وقال: "إذا كنت صاحب قرار لحسمت أمر رحيل حارس من الثلاثة الحاليين".

وأضاف: "إذا كنت في الجهاز الفني لمنتخب مصر، لاخترت من الزمالك محمد عبد الشافي للانضمام للفريق القومي، هو من اللاعبين الذين أحب تواجدهم مثل أحمد فتحي".

طالع | رئيس الزمالك: نعاني من عدم الاستقرار بسبب "صراع الكراسي".. وأشكر الخطيب

وأردف: "المنتخب في حاجة إلى أحمد فتحي وعبد الشافي في أي وقت، لأنهما بدائل استراتيجية، حتى لو تم الاستعانة بهما في بعض الدقائق، فهما إضافة ويٍستطيعان حل أزمات كثيرة، ولكن مع معدل الأعمار الذي يختار به حسام البدري فالمنتخب ليس في حاجة إليهما في الوقت الحالي".

وعاد للحديث عن الزمالك، قائلًا: "نسعى بشكل قوي جدًا للمنافسة على الدوري كالعادة، وإذا تم حل الأزمات نعد الجماهير بالتتويج بالبطلة المحلية".

واختتم: "لدينا مجموعة من اللاعبين أخذوا وعدًا على أنفسهم بالقتال حتى النهاية، الفارق بين الزمالك والأهلي هو الاستقرار والدعم المعنوي والمادي والاعلامي".