عرض أحد وكلاء اللاعبين المقربين من نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي فكرة التعاقد مع لاعب وسط آرسنال الحالي ومنتخب مصر، محمد النني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث جالطة سراي عن التعاقد مع لاعب وسط دفاعي بعد نهاية الموسم، وكان يدرس أكثر من اسم في الفترة الماضية على رأسهم لاعب وسط بايرن ميونخ، خافي مارتينيز.

وبحسب صحيفة "SPORX" التركية، اقترح الوكيل ويليام دافيلا على إدارة جالطة سراي ضم النني لتقوية خط الوسط، خاصة مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا | بالتفاصيل.. محمد النني يرد على أنباء أزمته مع حسام البدري

النني بقميص بشكتاش

ولا يشارك النني في مباريات آرسنال باستمرار، حيث لم يبدأ أساسيًا منذ بداية عام 2021 سوى في مباراتين فقط، وبالتالي، فرص بقاءه قد تكون صعبة.

وأفادت الصحيفة أن النني لا يمانع الانتقال إلى جالطة سراي والعودة إلى الدوري التركي بعد قضائه الموسم الماضي على سبيل الإعارة ضمن صفوف بشكتاش وهذا ما أبلغه لمواطنه، مصطفى محمد، خلال تجمعهما مع منتخب مصر في الأيام الماضية لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ولكن يبقى القرار النهائي في يد المدير الفني لنادي جالطة سراي، فاتح تريم، بشأن صفقة محمد النني وإذا وافق سيتحرك النادي التركي للتفاوض الرسمي مع آرسنال.