طالبت اللاعبة هنا جودة نجمة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بتواجدها في أولمبياد طوكيو ٢٠٢١، المقبلة.

واستنكرت هنا جودة في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، عدم استدعائها لأولمبياد طوكيو المقبلة من قبل الاتحاد المصري لتنس الطاولة.

اقرأ أيضًا.. مصدر بالأهلي لـ بطولات: لم نعترض على تواجد شيكابالا في قمة السلة.. وجماهير الزمالك سبب الإلغاء

بيان هنا جودة لاعبة الأهلي لتنس الطاولة

"نداء عاجل إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ..

أنا اسمي هنا جودة، عمري ١٣ سنة، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات، المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة، المصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار.

حلمي الذي أسعى إليه هو حصد ميدالية أولمبية لمصر في أولمبياد ٢٠٢٨، وأن أمثل مصر تمثيل مشرف وأدخل 8 بإذن الله في أولمبياد ٢٠٢٤.

لماذا حتى هذه اللحظة لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢١ المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الإلعاب الإفريقية في ٢٠١٩؟، لماذا لا أمثل الفريق المصري في الفردي والفرق وأنا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على آخر بطولة فردي؟.

لماذا الإصرار على عدم الإفصاح النهائي عن الأسماء وعدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة إفريقيا وأولمبياد طوكيو؟، لماذا يروني صغيرة السن وأنه لابد أن أنتظر وأترك حلمي ولماذا لا أكون أصغر لاعبة مصرية في أولمبياد طوكيو؟

أرجوا اعادة نشر كلامي لعله يصل للمسؤلين ويقفوا بجانبي ويساعدوني في الحصول على حقي وتحقيق حلمي.. ولا يضيع حق وراءه مُطالب".