وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، الشكر للاعبي المنتخب على تركيزهم خلال مباراتهم أمام جزر القمر، التي جمعتهما في تصفيات أمم إفريقيا.

وفاز منتخب مصر على نظيره جزر القمر بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل المُنتخبين إلى نهائيات البطولة القارية.

اقرأ أيضًا.. حسام البدري: أتعرض لصعوبات كثيرة مع المنتخب.. وأشعر بالظلم بسبب الانتقادات

وأضاف حسام البدري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "أوجه الشكر والتحية للاعبين على تركيزهم ومجهودهم اليوم، لدي ثقة في كل مجموعة اللاعبين".

تابع: "بعد أن أحرزنا الأربع أهداف فكرت في أشياء أخرى نكتسب بها عناصر أخرى مثل مشاركة أحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي ومحمد شريف في البداية كل هذه مكاسب خلال اللقاء، مباراة الجزر مهمة للمرحلة المقبلة".

وواصل: "تراجع أداء اللاعبين في مباراة كينيا غير مرضي بالنسبة لي، والهدف المبكر الذي أحرزناه أثر سلبيًا على تفكير اللاعبين في المباراة".

استكمل: "سيناريو مباراتي كينيا وجرز القمر حدث قبل ذلك في مواجهتي توجو، وكان المنتخب أفضل في اللقاء الثاني".

وعن وجود حالة تربص بالجهاز الفني، رد قائلاً: "اشعر بذلك وهذا واضح للناس، هناك أمور شخصية لا أنظر لها، والبعض يهاجمني لأسباب شخصية، والبعض لا يتقبل وجودي في منتخب مصر بسبب عدم حصوله على فرصة التواجد بالجهاز الفني للمنتخب".

 اختتم: "تعاملنا مع ظروف الصعبة وهذه المرحلة انتهت، وفي البداية كنت متوقع ذلك بعد خروجنا من كأس أمم إفريقيا، وكانت هناك حالة من الإحباط بجانب كورونا والدوري كان متوقفًا، وكل هذه صعوبات واجهنا".