استنكر نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، هجوم السوشيال ميديا المستمر على منتخب مصر.

ونجح منتخب مصر أمس الإثنين، في الفوز على جزر القمر برباعية دون رد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال نادر السيد لبرنامج "الماتش" عبر شاشة "صدى البلد" : "لا أعلم ماذا يريد السوشيال ميديا؟، ماذا يريد من منتخب مصر؟، أرى أن الفريق في تقدم مستمر".

وأضاف: "أفشه والنني من أفضل اللاعبين بالمنتخب المصري، أعتقد أن هدف النني كان من الممكن أن يتصدى له حارس المنافس ولكنه أضاف له شكل جمالي، ومحمد شريف يمتلك رؤية جيدة أمام مرمى الخصم".

وعن تخطي محمد صلاح رقم حسين الشاذلي لاعب منتخب مصر الأسبق، بعدما استطاع تسجيل 42 هدفا: "تأثير الأهداف أهم بكثير من عددها".

وبالحديث عن أزمة شارة القيادة: "قيادة منتخب مصر ليست بارتداء الشارة، صلاح لم يفتعل أي أزمة بسبب الشارة، شارة القيادة لم تمثل لي وللاعبين أي أزمة عندما كنت لاعبا بين صفوف المنتخب".

طالع أيضا.. حسام البدري: سعيد بمستوى ثنائي الأهلي.. وشارة قيادة منتخب مصر بـ"الأقدمية"

ويرى نادر السيد أن محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة كان يستحق الحصول على فرصة مع الفراعنة في معسكر مبارتي كينيا وجزر القمر.

وأوضح: "كان من الممكن أن يحصل منصف على فرصة مع المنتخب لأنه يقدم مستوى مميزًا، ويستحق الفرصة تكريماً له".

واختار نادر السيد، أفضل 5 حراس عبر التاريخ في مصر: "عاصرت حراس كثيرة وأيضا سبقني حراس مميزة كثيرة، شوبير وعادل المأمور ونادر السيد والحضري وإكرامي الشحات هم الأفضل في تاريخ مصر على مستوى حراسة المرمى".

وبسؤاله عن محمد الشناوي، اختتم: "هو ما زال في الملعب ولم ينهي مشواره بعد، وما زال أمامه الوقت".