كشف محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن تفاصيل التعاقد مع محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي.

المقاصة أعلن عن التعاقد مع محمد عبد العظيم عظيمة خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل عن الفريق وتولي المهمة الفنية للإسماعيلي.

وأوضح عبد السلام خلال المؤتمر الصحفي الذي يقدم من خلاله عظيمة كمدرب رسميًا للفريق أن مدة تعاقد المدرب الفني الجديد لنهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي أو أكثر.

ووقع محمد عبد السلام وعظيمة على العقود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بفندق سونستا بحضور النائب أحمد هويدي عضو مجلس إدارة النادي واللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي والنائب وليد هويدي مدير الكرة.

تصريحات رئيس المقاصة

وقال عبد السلام إن محمد عظيمة من المدربين أصحاب الأسلوب العلمي في التدريب بجانب حصوله على كافة الرخص التدريبية من ألمانيا، فضلا عن تمتعه برؤية استثمارية وهو ما يتوافق مع السياسة العامة لنادي المقاصة في إدارة قطاع كرة القدم.

رئيس المقاصة وعظيمة خلال المؤتمر الصحفي

وأشار إلى أن ظروف شخصية منعت المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي للنادي من التواجد في المؤتمر الصحفي اليوم.

تصريحات عظيمة

من جانبه أكد عظيمة أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وهو ما كان أحد الأسباب التي شجعته على تولي قيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وتابع عظيمة تصريحاته مؤكدًا أنه يهدف لقيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للدوري، والحفاظ على مسيرة النجاح التي يعتادها نادي المقاصة.

عظيمة

وأكد النائب أحمد هويدي عضو مجلس إدارة نادي المقاصة أن التعاقد مع عظيمة كان الهدف الأول منه الحفاظ على استمرارية نجاح الفريق، نظرا لخبراته التدريبية الكبيرة.

وأشار اللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي إلى أن الكابتن عظيمة جدير بتولي قيادة فريق المقاصة، معربا عن ثقته في قدرة المدير الفني الجديد على قيادة الفريق لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري.

وأعرب النائب وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة عن شكره لإدارة النادي على تجديد الثقة به للاستمرار ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة، موضحًا أن استقرار إدارة النادي على تولي عظيمة مهام القيادة الفنية للفريق جاء للثقة الكاملة في قدرته على تحقيق أهداف النادي.

خلال المؤتمر الصحفي لتقديم عظيمة كمديرًا فنيًا

خلال المؤتمر الصحفي لتقديم عظيمة كمديرًا فنيًا