أعلنت مريم الهضيبي لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، اعتذارها عن ما بدر منها في أزمتها مع زمليتها بالفريق هنا جودة.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت إيقاف الثنائي وتغريمهما 10 الآف جنية لكل منهما، لقيامهما بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل غير اللائق، والذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته طالع التفاصيل من هنا

واعتذرت الهضيبي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لمجلس إدارة النادي الأهلي، في بيان نشرته اللاعبة.

بيان اعتذار مريم الهضيبي

اعتذار واجب، أنا اللاعبة مريم هشام الهضيبى، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة ومنتخب مصر.

أتقدم بالاعتذار للنادى الأهلى ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب ولاعبيه وجمهوره العريق الذى اسعدناه منذ يومين بفوزنا بالدورة المجمعة الأولى والذى نطمح دوماً ان نكون خير ممثل لهذا الكيان العريق الذي تعلمنا فيه أخلاقيات المنافسة وأهمية العمل الجماعي وروح الفريق كأساس لتحقيق البطولات، على ما لحق به من ضرر معنوى نتيجة ما تم نشره بالأمس.

ولم يكن المقصود الإساءة للنادى الأهلي أو لاعبات النادي الأهلي أو جمهور النادي الأهلي، ولكن الغرض كان الحفاظ على حقي فى المشاركة فى أولمبياد طوكيو لمشاركتي فى دورة الألعاب الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وتفضلو بقبول فائق الاحترام، ونعد إدارة النادي وجمهوره أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع اسم النادى عاليًا فى كل البطولات الدولية والمحلية.

بيان اعتذار مريم الهضيبي