أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أن الفوز على البوسنة والهرسك له أهمية خاصة، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب فرنسا على البوسنة والهرسك بهدف دون رد، بالجولة الثالثة للتصفيات، ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات ديشامب.

وقال ديشامب: "الشوط الأول لم يكن جيدًا بقدر ما كنا قادرين على صناعة الفرص، وكنا أفضل في الشوط الثاني لكنه لم يكن سهلاً أيضًا".

وأضاف: "كل المباريات صعبة، رأيت بعض أشياء هنا لم أرها منذ فترة طويلة، حتى لو كان أهم شيء هو تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: فخور بمسيرتي مع فرنسا.. ولدي المزيد لأقدمه

وتابع ديشامب: "كان تسلسل المباريات صعبًا، هذا كله واقع، الرحلات الطويلة، الفروق الزمنية، وظروف اللعب، انظر إلى النتائج الأخرى في المجموعات المختلفة، بعد ذلك سيكون اليورو منافسة أخرى، وسيكون الجدول الزمني معقدًا أيضًا، لكن من الضروري المواصلة".

وأردف: "لقد منحت الراحة لكثير من اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن الأمر استغرق منا وقتًا طويلاً للانطلاق، لن أذهب لتقديم الأعذار للاعبي فريقي لأنني أطالبهم بالكثير".

وشدد: "كان الفوز هنا له أهمية خاصة، لأنه في بداية سبتمبر سنلعب مع منافسينا المباشرين على التأهل، كان من المهم أن نغادر هنا بسبع نقاط من ثلاث مباريات ".

وأتم حديثه مشيدًا بتوماس ليمار: "كان توماس جيدًا جدًا ومتحركًا، كان في حالة جيدة، لقد أدى بشكل جيد في المباراتين، وجلب لمسة فنية".