أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب إيفرتون الإنجليزي، أن ناديه السابق ريال مدريد، منعه من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، بعدما توصل لاتفاق بالفعل وتحدث مع المدرب دييجو سيميوني.

خاميس لم يشارك بشكل كافِ تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، في صفوف النادي الملكي، وانضم إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، وعقب ذلك انتقل إلى إيفرتون الذي يلعب لصفوفه الآن تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال خاميس: "في العام الماضي مع ريال مدريد، لعبت القليل جدًا في منافسات دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "عندما قررت الرحيل عن بايرن ميونخ، كان لدي بالفعل مفاوضات مع فريق آخر، وهو أمر تم القيام به بالفعل، لكن النادي لم يسمح لي بالمغادرة".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يدرس الاستغناء عن مبابي ويحدد سعر بيعه

وواصل خاميس: "نعم، لأتلتيكو مدريد، كان هذا على وشك الحدوث، لكن ريال مدريد لم يسمح لي بالانتقال إليهم".

وأردف: "تحدثت إلى دييجو سيميوني ذات مرة، وأخبرني أنني لاعب مهم للغاية، وأنه يمكنني اللعب معه، وأنه يراني أعمل بشكل جيد".

وتابع خاميس: "أخبرته أنني جاهز، حدث كل شيء ولم يسمح لي ريال مدريد بالمغادرة، ربما لأنه كان أتلتيكو مدريد، هذا شيء عليك أن تسأله لفلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)؛ أنا لا أعرف السبب".

وأتم خاميس: "كنت أعلم أنه مع زيدان لن ألعب كثيرًا، ولم يكن عامًا عمليًا، والآن بعد أن انتقلت إلى إيفرتون، أريد أن ألعب، لأظهر أنني سليمًا وأعتقد أنه عندما أديت بشكل جيد، عندما ألعب جيدًا، أعتقد أنني كنت في مستوى جيد".