رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، الحديث عن مُستقبل مُهاجم الفريق، هاري كين، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

توتنهام يُلاقي الأحد القادم، نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبسؤاله "هل تتفاجأ من أنّ هُناك من يقول أنّ يتعين على هاري كين الرحيل؟"، أجاب: "لا أريد أنّ أدخل في هذه اللعبة!، لا بد لي من التركيز على القادم لنا، بالطبع أنا سعيد دائمًا عندما يذهب اللاعبون إلى المنتخبات الوطنية ويقدمون أداءً جيدًا لذلك أنا سعيد لأنه يؤدي بشكل جيد مع إنجلترا".

وأضاف: "لا أريد التعليق على أي شيء آخر، أركز فقط على مباراة نيوكاسل يونايتد، آمل أنّ نتمكن من اللعب بشكل جيد، ويتمكن كين من إحراز هدفين أو هدف، أريد أنّ يكون هُناك تركيز على المباراة القادمة".

وواصل: "كين مُحترف بصرف النظر عن كونه موهوبًا أم لا، من المهم جدًا أن يكون اللاعب محترفًا، وهو محترف للغاية، أنا سعيد للغاية لوجوده، أعتقد أنه يعيش فترة جيدة، إنه يؤدي بشكل جيد للنادي والمنتخب".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يُعلن غياب ثنائي توتنهام أمام نيوكاسل ويُلمح لعودة سون هيونج

وأردف: "كين في انتظاره تحديات لطيفة، نهائي الكأس، الدوري الإنجليزي الممتاز والقتال من أجل كل نقطة، وبعد ذلك هُناك يورو، وسيكون هُناك فرصة لخوض المباراة النهائية في ويمبلي".

وردًا على "هل كانت تصريحات هاري كين بشأن مُستقبله غامضة بالنسبة لك، هل أردت منه المزيد من الوضوح؟"، أجاب: "لا، أنا أريد أنّ يكون هاري معنا كما كان".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أريد من هاري أنّ يكرر أمام نيوكاسل، نفس الأداء الذي قدمه ضد أستون فيلا، عندما أقول نفس الأداء، أعني نفس الالتزام ، نفس الرغبة ، نفس روح الفريق، نفس القيادة، هذا ما أريده وأنا أعلم أنني سأحصل عليه".