حرص رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء المغربي على الترحيب ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربي في المباراة التي تقام على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز فإن رئيس الرجاء عبر عن ترحيبه البالغ ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء، وأبلغ ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة بأن العلاقات الأخوية ممتدة بين الناديين وكل إمكانيات النادي متاحة أمام بيراميدز، متمنيا مباراة تليق باسم الفريقين.

طالع أيضًا.. إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

ورحب وفد من نادي الرجاء ببعثة بيراميدز في ملعب كهرما بمدينة الدار البيضاء خلال المران الأول للفريق موضحا أن ناديه سعيد بوجود بعثة بيراميدز في كازبلانكا.

ومن جانبه وجه ممدوح عيد الشكر لرشيد الأندلسي ومجلس إدارة الرجاء على الاستقبال الحافل الذي لاقته البعثة لدى وصولها لمطار محمد الخامس في الدار البيضاء وتلبية كل متطلبات البعثة.

وأشار المدير التنفيذي لبيراميدز أن ناديه يعد استقبالًا مميزًا للبعثة في القاهرة قبل خوض مباراة الجولة الرابعة المحدد لها يوم ١١ أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ومشيرا إلى عمق العلاقات المصرية المغربية وروابط الصداقة التي تجمع البلدين، موضحا أن المنافسات الرياضية تقوي من هذه الروابط والعلاقات الأخوية.