أشار أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان إلى أن الاستعداد للمباراة الأولى بعد التوقف الدولي أمر معقد، حيث يلاقي فريقه نظيره بولونيا، غدًا في الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: "بعد فترة التوقف الدولي لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق، ولكن يجب أن نكمل من حيث توقفنا".

وأضاف عن الأخطاء التي يجب تجنبها: "لا ينبغي أن نتحدث عن غيرنا، فقط نحتاج إلى التزام الصمت والمضي قدمًا".

تعافى سمير هاندانوفيتش وماتياس فيتشينو وستيفان دي فريج من فيروس كورونا وقال كونتي إنه يأمل في عودة دانيلو دامبروزيو في أقرب وقت ممكن.

وأكد: "خلال تلك الفترة، عمل الموظفون معهم (للتدريب)، ونأمل أن يكون دامبروزيو متاحًا قريبًا، ونحتاج إلى الجميع".

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان ينضم لصراع بايرن ميونخ على ضم مُتمرد ريال مدريد

وأوضح: "كانت مسحة هاندانوفيتش سلبية، وعاد فيتشينو إلى التدريب لمدة ثلاثة أيام، وهو في حالة جيدة أيضًا، دي فريج تلقى تدريبه الأول أمس".

كونتي أشار كذلك إلى سعادته باستعادة ستيفانو سينسي الذي شارك مع المنتخب الإيطالي، وعلّق: "أنا سعيد جدًا لستيفانو، خاصة على المستوى النفسي، من المهم عودته بالنسبة له وبالتالي لنا أيضًا".

واستطرد: "جدول المباريات متتالي، بولونيا أولاً، ثم  ساسولو يوم الأربعاء، 7 أبريل، قبل أن نلعب مباراة أخرى في الدوري في الأسبوع التالي".

وأكمل: "لدينا ثلاث مباريات في تسعة أيام، يجب أن نكون حذرين، منذ البداية، بولونيا فريق ممتاز، ميهايلوفيتش مدرب جيد جدًا، وهم يلعبون كرة قدم عدوانية، نحن نستعد في أسرع وقت ممكن".

هدف إنتر ميلان هو فوزه التاسع على التوالي والحفاظ على الفجوة في صدارة الترتيب، وتابع كونتي: "كما قلت دائمًا، نحن بحاجة إلى إعطاء الاستقرار والاستمرارية للنتائج".

وأردف: "لقد كنا جيدين في القيام بذلك خلال هذه الجولة، ودائمًا ما وصلنا إلى هناك من خلال العمل الجاد، سنحاول ألا نتوقف ونهدف دائمًا إلى الاستمرار في التحسين والقضاء على العيوب وتعزيز صفاتنا".

وأتم: "يجب أن يكون هناك ضغط دائمًا في فريق اعتاد أن يعيش هذه المواقف، تحتاج إلى مواجهتهم بالطريقة الصحيحة، أعلم أن هذه هي المرة الأولى للكثيرين، لكن يجب علينا فقط التفكير في أنفسنا، دون النظر إلى الآخرين".