كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رودولفو أروابارينا، عن سبب انتقاله للتدريب في الدوري المصري وهل يمكن أن يعود إلى بوكا جونيورز خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد أروابارينا لتدريب بيراميدز قبل بداية الموسم الحالي بعد خسارة الفريق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مع المدرب السابق، أنتي تشاتشيتش.

اقرأ أيضًا.. فيديو | أول تعليق من أحمد فتحي على أنباء خلافه مع مدرب بيراميدز

بيراميدز

وتحدث الأرجنتيني عن سبب الانتقال لبطولة الدوري المصري في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "بعد خروجي من بوكا جونيورز والفوز ببطولتي الدوري والكأس، أردت الحصول على فترة من الراحة".

وتابع: "ذهبت إلى الإمارات أولًا، التي أصبحت اعتبرها بلدي الثاني، كل شيء سار بشكل جيد بالنسبة لي، ثم انتقلت بفضل ملاك بيراميدز الإماراتيين إلى مصر والتي يتنفس فيها الجميع كرة القدم".

وعن الدوري المصري: "بطولة صعبة وهناك منافسة قوية بين الأندية، الفرق تعتمد على الغزارة في وسط الملعب واللاعبين لا يجيدون المراقبة".

والكونفدرالية: "الجانب البدني قوي للغاية في تلك البطولة، ربما يكون هناك بعض العشوائية في الخطط التكتيكية للمنافسين ولكن نحاول تحقيق أفضل نتائج ممكنة في مشوارنا القاري".

واختتم أروابارينا تصريحاته عن إمكانية العودة إلى بوكا جونيورز، وأجاب: "في الوقت الحالي صعب للغاية، عائلتي في إسبانيا ولا أريد تعقيد حياتهم أكثر بتغيير جديد في مسيرتي التدريبية".

وأتم: "أشعر بالاستقرار في مصر وعائلتي بخير في إسبانيا والوقت ليس مناسبًا لإجراء أي تغيير".