أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على صعوبة مواجهات الدوري هذا الموسم، بعد التعادل المُخيب لفريقه ضد نيوكاسل.

وتعادل توتنهام بثنائية لكل فريق أمام نيوكاسل، وفقد فرصة احتلال المركز الرابع مستغلًا تعثر تشيلسي. "طالع تقرير المباراة"

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية بعد المباراة: "الدوري الإنجليزي صعب، وبه كرة قدم عالية المستوى من جميع الفرق، ويكون دائمًا الأمر صعبًا عندما لا تظهر أنك في مثل هذا المستوى".

وأضاف: "لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية أدت إلى عدم الاستقرار، في الشوط الأول كنا نسيطر، وفي الشوط الثاني كانت لدينا الكرة، ولم تكن لدينا مشاكل، كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين، لكن المواقف الدفاعية ورطتنا".

وأكمل مدرب توتنهام: "عدم حسم المباراة يجلب الأمل لخصمنا، وخصمنا استغل ما حدث ولم يستسلم، كان لدي نفس الشعور وأنا على مقاعد البدلاء، وبالفعل تمكنوا من التسجيل في الوقت القاتل".

وأشار: "لا يمكنك تسجيل ثلاثة أو أربعة أو خمسة أهداف في كل مباراة، لا يتعلق الأمر فقط بالأخطاء الدفاعية التي تؤدي إلى الأهداف، لكن لدينا أيضًا مواقف نمتلك فيها الكرة وأنا أعلم بالفعل أنها ستنتهي عند هوجو لوريس، لا أعرف لماذا، لا أعرف".

وواصل مورينيو: "يقول الناس إن تشيلسي خسر ولدينا الفرصة، ولكن الأمر لا يتعلق بتشيلسي فقط، هناك ليفربول وإيفرتون ووست هام، هناك العديد من الفرق الكبرى التي تنافسنا".

واختتم: "سنحاول إنهاء الموسم بأفضل ما يمكن، دعونا نرى ما سيحدث، ننتظر جماهير توتنهام، عودتهم في نهائي كأس كاراباو تسعدنا".