أدلى نجم فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه بتصريحات للقناة الرسمية للنادي، بعد تألقه في مباراة اليوم أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثلاثين.

أهداف مباراة أستون فيلا وفولهام

وكان أستون فيلا متأخرًا في النتيجة بهدف، قبل أن يشارك تريزيجيه كبديل في الدقيقة 62 ويسجل هدفين.

وقال تريزيجيه في تصريحاته: "الحمد لله على الفوز، كان ذلك فوزًا مهمًا للغاية، في وقت كنا نحتاج فيه إلى الثلاث نقاط، كنا نواجه فريقًا يحاول القتال من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "تلك النوعية من المباريات تكون صعبة، خاصة أننا سنخوض مباراتين صعبتين في الوقت المقبل، ضد ليفربول ومانشستر سيتي، ولذلك كان علينا أن ندخل الفترة القادمة ونحن نحمل نقاط مباراة اليوم كاملة من أجل تحفيزنا".

وواصل: "سعيد للغاية بتسجيلي هدفين في مباراة اليوم، كما قلت أنا أؤمن بنفسي وأنني سأسجل لأنني أعمل على نفسي كثيرًا، أعمل بجد مع الفريق، وبمفردي أكثر، أتدرب يوميًا بمفردي على كل شيء ينقصني".

واستكمل: "أحيانًا نكون في حاجة إلى وقت من أجل تحقيق الأشياء الجيدة، ولكنها ستأتي بكل تأكيد طالما أنني أواصل العمل الجاد".

وأردف: "ما زال لدينا تسع مباريات حتى نهاية الموسم، إنها أهم فترة حتى تنهي الموسم بشكل جيد، مهما فعلت جيدًا في بداية الموسم، فإن مواصلة ذلك في النهاية يكون له مذاق آخر، نأمل أن نتواجد في مركز أفضل من الحالي".

واختتم: "اليوم نجحنا بفضل فوزنا في الصعود مركزين في جدول الدوري (المركز التاسع)، ونأمل أن ننهي الموسم في المركز الذي نستحقه".