أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، أن جميع لاعبي ليفربول لديهم دافع الانتقام من الملكي وليس فقط محمد صلاح، بسبب ما تعرض له في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وخسر ليفربول النهائي قبل 3 سنوات أمام ريال مدريد بالعاصمة الأوكرانية "كييف" ولكنها كانت ليلة حزينة على محمد صلاح، الذي أصيب في أول 30 دقيقة بتدخل قوي من سيرجيو راموس، وأجبره على عدم استكمال المباراة.

ويلعب ليفربول في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مساء غدًا الثلاثاء أمام ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بتمام الساعة التاسعة بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | زيدان: عودة هازارد ليست متسرعة.. ويكشف سر تألق بنزيما!

محمد صلاح

وتحدث ناتشو عن ليفربول وقوة مهاجميه ورغبتهم في الانتقام، وقال: "أعتقد أنهم يمرون بفترة جيدة حاليًا، لن يرغب محمد صلاح فقط في هزيمتنا بسبب راموس، الجميع سيرغب في ذلك".

وتابع: "يجب أن نكون مستعدين ذهنيًا، لأن مباريات مثل هذه يجب أن تكون جاهزًا لأي شيء قد يحدث بها".

وعن التقليل من شأن ريال مدريد في المنافسة على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني: "نحن خلف المتصدر (أتلتيكو مدريد) بثلاث نقاط فقط، نستحق الاحترام ولدينا الفرصة للمنافسة على الليجا حتى النهاية رغم الضغوط لكننا نجيد التعامل معها".

وعن إصابة راموس وتجديد عقده، قال: "لقد لعب بصورة طبيعية في المباراة الأخيرة مع إسبانيا لكنه تعرض للإصابة بعد نهايتها، هذه أمور تحدث في كرة القدم وأتمنى بقاءه لأنه القرار الأمثل له وللنادي".

سيرجيو راموس

وبسؤاله "هل سيعتزل في ريال مدريد أم أن قرار راموس بشأن مستقبله قد يؤثر عليه في الفترة المقبلة؟"، أجاب: "حلمي هو الاعتزال هنا، وقرار سيكون مؤثرًا بالتأكيد قبل التحدث مع النادي عن عقدي".

وسُئل ناتشو من جديد عن "هل الفارق أصبح أقل الآن بين ليفربول وريال مديد بعد رحيل رونالدو؟"، فرد: "لقد فقدنا كريستيانو ولكن لا يوجد فرق كبير نحن نريد أن نصعد وننافس على الألقاب".