أعرب الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على ليفربول الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد انتصر على ليفربول بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال بوتراجينيو لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "اليوم عقلية وروح الفريق كان مفتاح الفوز لنا، والمستوى الفردي للاعبين أيضًا، كنا أقوياء للغاية، كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل، لقد سُنحت لنا أكثر من فرصة لتوسيع الفارق".

وأكمل: "أنا راضٍ وفخور جدًا بالفريق، ولكن ما زال هناك 90 دقيقة أخرى في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة للغاية، لقد لعبنا اليوم أمام فريق من بين الأفضل في أوروبا".

وأضاف: "لقد سيطرنا على الشوط الأول بالكامل، لقد كان من المنطقي أن يكون لديهم رد فعل، إنهم خطرون ومن كرة واحدة نجحوا في إحراز هدف في شباكنا، ولكن نحن قمنا بعمل مباراة مثيرة في ظل هذه الظروف، وأنا فخور جدًا بكل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. زيدان: قدمنا مباراة رائعة أمام ليفربول.. وسعيد بهدفي فينيسيوس

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول

وتطرق للحديث عن توني كروس وأداءه في المباراة، بعدما صنع الهدف الأول والثاني، قائلًا: "ما فعله كروس شيء مُذهل، لأنه كلما زادت صعوبة المباراة، أداءه كان أفضل، ما فعله في الهدف الأول مُتعة".

وأتبع: "إنه بارع في توزيع الكرات، سواء في التمريرات الطويلة أو القصيرة، إنه يمنحنا أشياء إضافية، وشرف لنا أنّ يكون في فريقنا".

وعن رأيه في أداء فينيسيوس جونيور: "نحن سعداء جدًا بما يقدمه، إنه يعمل بجد، ولديه شخصية كبيرة، إنه رجل المباراة، الهدف الأول الذي سجله كان مُذهلًا، والثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، هو يستحق مباراة كهذه، نحن نعرف قدراته جيدًا، لقد لعب دورًا رئيسيًا في المباراة، لأنه يُهدد دائمًا، ولا يمكن إيقافه بفضل سرعته".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد للغاية من أجل فينيسيوس، أنه يعمل ليكون لاعبًا مهمًا في ريال مدريد، الليلة مثال على ذلك، الجماهير سيكونون سعداء بكل تأكيد، لكن التأهل لم يحسم بالطبع".