أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يستقبل مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أخبار المُصابين؟ الأخبار جيدة، بن ديفيز ومات دوهرتي هما اللاعبان غير المُتاحين للعب، غير ذلك، كل اللاعبين متاحون".

وأضاف: "نحن سندخل المباراة غدًا من أجل محاولة تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، بالتأكيد الأمر سيكون صعبًا للغاية لأسباب عديدة، وحقيقة أنّ يونايتد لا يخسر خارج ملعبه، لذلك لن يمنعنا من الاعتقاد بأننا نستطيع الفوز ولن يمنعنا من القتال من أجل الفوز".

اقرأ أيضًا.. توتنهام وليفربول يتصارعان على ضم مُهاجم فيورنتينا

وواصل: "نحن نعتقد أننا قادرون على تحقيق الفوز، أريد أنّ أكون إيجابيًا لأننا سنلعب ضد نادٍ عملاق وفريق جيد، سندخل المباراة ونلعب فقط من أجل الحصول على النقاط".

وبسؤاله "هل ما زال الأمر مميزًا عندما تلعب ضد ناديك القديم"، أجاب: "نعم، بالطبع، ليس مميزًا لأنني كنت أعمل هناك، ولكن مميز بشكل خاص لأنه نادٍ كبير".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مباريات توتنهام ومانشستر يونايتد دائمًا ما تكون كبيرة، لقد لعبت ضد مانشستر يونايتد مع تشيلسي، إنتر ميلان ومع ريال مدريد، وبورتو أيضًا، اللعب ضدهم دائمًا ما يكون صعبًا، إنهم نادٍ لديهم تاريخ كبير".