يرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ فوز فريقه على مانشستر يونايتد في الدور الأول 6-1 على ملعب "اولد ترافورد"، نتيجة ليست كما هو الحال في الواقع، مُشيرًا إلى أنّ المباراة لن تكون سهلة.

توتنهام يستقبل مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

وبسؤاله "هل أنت قلق من حصول يونايتد على العديد من ركلات الجزاء؟"، أجاب: "لا يُمكنني الحديث عن هذا الأمر، نحن نركز فقط على مباراتنا القادمة".

وأضاف مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أشعر بالقلق، أريد من لاعبي فريقي الذهاب إلى المباراة بمُشاعر إيجابية والاستمتاع، وأنّ يتعاملوا مع الضغط بشكل جيد، هذا ما أريده".

وعن انتصارات توتنهام في ملعبه وما إذا كان ذلك يجعله إيجابيًا قبل مباراة الأحد: "أنا لا أبحث كثيرًا عن السجلات والأرقام، لأنه في بعض الأحيان تتعارض الأشياء مع الإحصائيات أو الميول".

وأضاف: "أنا أذهب بثقة لأنني أؤمن بفريقي، وأؤمن بالعمل الذي نقوم به هذا الأسبوع لمحاولة الاستعداد للمباراة بأفضل ما في وسعنا، لا أريد الذهاب إلى المباراة والتفكير في أشياء أخرى، نحن جاهزون، ونعمل بشكل جيد خلال هذا الأسبوع".

وواصل: "لأسباب خاطئة خرجنا من الدوري الأوروبي، لكن تمكنا من قضاء أسبوع للعمل، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للاستعداد".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يكشف حالة مصابي توتنهام قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. ويؤكد: سنقاتل من أجل الفوز

وأتبع: "هذا الموسم لم يكن لدينا الكثير من الوقت، الآن لدينا ذلك، هذا يجعلني إيجابيًا وأنا أستمتع بالعمل الأسبوعي هُنا".

وعن انتصار توتنهام 6-1 على مانشستر يونايتد في الدور الأول: "أعتقد أن هذه النتيجة لا تعكس الواقع، ما حدث يُمكن أنّ يحدث".

وتابع: "في المباراتين السابقتين لمباراة 6-1، خسرنا 2-1 في أولد ترافورد، وتعادلنا على أرضنا في الموسم الماضي، أعتقد أنّ هذا هو الواقع، نحن لسنا بعيدين عن بعضنا البعض، لذا أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا كان سولشاير سيستخدم هذه النتيجة، فلا أعرف، إذا كان فريقي خسر أمامهم 6-1، فسأقول فقط للاعبي فريقي إنّ ذلك حدث مرة واحدة ولن يحدث مرتين، هذا لا يعكس الواقع، ستكون المباراة صعبة ولكن نحن يمكننا الفوز".