أوضح أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حالة لاعبه ماركوس راشفورد، قبل مواجهة الأحد أمام توتنهام، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تحدث عن خطورة هاري كين مهاجم الخصم.

تم استبدال كل من ماركوس راشفورد ولوك شاو في وقت مبكر من الفوز 2-0 في الدوري الأوروبي يوم الخميس في غرناطة.

الأول كان يلعب بعد إصابة في القدم في الأسابيع الأخيرة لكنه تمكن من تسجيل هدف رائع، وتم استبدال شاو باللاعب أليكس تيليس.

وتحدث سولشاير في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة وقال عن التشكيل: "سنختار فريقًا، ربما لا أعتقد أنني سأفعل ذلك حتى الصباح، لأكون صادقًا، لأنه سيكون من الصعب الاستعداد".

وأضاف: "سيكون يوم السبت مجرد يوم للتعافي ونرى كيف يشعر اللاعبين، لذلك لا أعرف حتى ذلك الحين، لكني آمل أن يكون كل من لوك شو وماركوس راشفورد جاهزين".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: الهزيمة 6-1 من توتنهام جرحت كبريائنا.. وسنتذكر ذلك في مواجهة الأحد!

وأردف: "لا أعتقد أنك بحاجة إلى القلق بشأن لياقة راشفورد، لياقته جيدة حقًا، إنه فتى رياضي رشيق، قوي، يمكنك أن ترى أنه عندما يدخل في الضربات الرأسية والتحديات يمكنه الاعتناء بنفسه".

وأكمل: "وفي الوقت الحالي بالطبع علينا إراحته بعض الوقت لأن قدمه تؤلمة قليلاً.. لذلك آمل أن يتحسن هذا مع استمرار الموسم لأنني أعتقد أنه كان أفضل الليلة مما كان عليه يوم الأحد".

وانتقل سولشاير للحديث عن هاري كين مهاجم توتنهام مشيدًا: "عندما تلعب ضد أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم الأوروبية، فهذا شيء نستعد له وأعتقد أن كل فريق عندما يلعب مع توتنهام أو إنجلترا، أنت تعرف صفات هاري كين، لكننا نجهز المدافعين لكل خصم".

وشدد: "أنت تعرف الموسم الذي عاشه كين وسون، والعلاقة التي تجمعهما بالطبع، هذه واحدة من نقاط قوة توتنهام ولديهم لاعبين آخرين جيدين يجب أن نكون على دراية بها".