عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ناثان آكي، عن إحباطه الشديد بعد الخسارة أمام ليدز يونايتد بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" في المباراة التي قادها الحكم، آندي مارينير، وتفوق فيها الأستاذ مارسيلو بيلسا على التلميذ بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف سبب غياب أجويرو ضد ليدز يونايتد

مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

وعلق آكي على الهزيمة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "خسارة محبطة، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة ولكن الطريقة التي تلقينا بها الأهداف لم تكن جيدة، لقد طُرد أحد لاعبيهم وهو ما دفعنا للهجوم ولكننا لم نتمكن من التسجيل سوى متأخرًا".

وتابع: "بعد المباراة من السهل القول، ربما كانت هناك بعض المساحات في خط الدفاع بسبب محاولاتنا الضغط على ليدز يونايتد لتسجيل الهداف الثاني وهم فريق جيد جدًا في الهجمات المرتدة".

وأضاف: "الشوط الثاني، كان أداؤنا جيدًا، حاولنا خلق بعض الفرص لكن الأمر كان صعبًا عندما تواجه فريقا يدافع بكل قوة خلف الكرة لكننا تركنا الكثير من المساحات في الدفاع".

وأتم تصريحاته: "ربما كانت لدينا الكثير من الفرص اليوم، لكن عندما لا تُسجل يصبح الأمر صعبًا عليك كفريق، وبالتالي يجب أن نركز جيدًا في تصحيح أخطاءنا بما أن لدينا مباراة كبيرة يوم، الأربعاء المقبل".