يأمل أندريا بيرلو أن يتحلى يوفنتوس بنفس الروح التي أظهرها أمام نابولي، في مباراته غدًا للفوز على جنوى بمنافسات الدوري الإيطالي.

يوفنتوس سيلاقي جنوى غدًا، وتغلب في مباراته السابقة على نابولي بهدفين لهدف، ضمن مواجهات السيريا آ.

قال بيرلو في مؤتمره الصحفي: "ربما يكون من الأسهل بكثير إيجاد الروح المناسبة في مباراة كبيرة مثل نابولي، لكننا نحتاج إلى نفس الموقف حتى ضد الأندية الأصغر، بدءًا من الغد".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى إيجاد بعض الاتساق وهذا يعني خوض مباراة الغد بشراسة، الفوز على نابولي لا معنى له ما لم نتبعه بنفس الأداء ضد جنوى".

بعض اختيارات بيرلو ضد نابولي أثارت الدهشة، بما في ذلك الاعتماد على المخضرم جيجي بوفون في حراسة المرمى.

وأوضح بيرلو: "يمكنني أن أؤكد أن تشيزني سيبدأ غدًا، ولا أعتقد أن باولو ديبالا سيبدأ لأنه غاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، لذلك فهو بحاجة إلى فترة أخرى أطول قليلاً كبديل أولاً".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يخطط لصفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان تتضمن رونالدو ومبابي

عندما سئل عما إذا كان لديبالا مكان في فريق يوفنتوس المستقبلي، وإمكانية تجديد عقده الذي يتبقى فيه عامًا، ظل بيرلو غامضًا.

وعلّق: "لقد قلت دائمًا أن ديبالا لاعب مهم ولسوء الحظ لم أضعه تحت تصرفي كثيرًا هذا الموسم، دعونا نلقي نظرة على الحاضر، لأنه أهم من المستقبل".

وواصل: "لا يزال أمامه عام في عقده، لذلك سنستضيفه هنا الموسم المقبل، ديبالا لاعب يصنع الفارق، آمل أن أتمكن من استخدام كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا وديبالا معًا في مرحلة ما، يمكنني القول أنه من المحتمل أن يبدأ كولوسوفيسكي غدًا".

في هذه الأثناء، ربما كان فيديريكو كييزا هو الأفضل أداءً في تشكيلة يوفنتوس حتى الآن هذا الموسم وبالتأكيد في الأسابيع الأخيرة.

وأتم: "كييزا ممتاز في المواقف الفردية، لكن لا يزال بإمكانه التحسن في المواقف والتحكم في الإيقاع، إنه جائع ومتلهف للتعلم، وهذا أمر رائع".