يشهد اليوم الأحد 11-4-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتُلعب عدة مباريات في الكونفدرالية في الجولة الرابعة من دور المجموعات أبرزها مباراة بيراميدز والرجاء والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي.

فيما يواجه يوفنتوس نظيره جنوى في المباراة التي تقام على ملعب آليانز ستاديوم في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام في المباراة التي تقام في الجولة الحادية والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. طالع التشكيل المتوقع للفريقين.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 11-4-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا ضد الإنتاج الحربي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

المصري ضد الجونة وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الكونفدرالية

القطن الكاميروني ضد نابسا ستارز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

نكانا ضد نامونجو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وتنطلق المباراتان في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

اورلاندو بيراتس ضد الأهلي بنغازي وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

النادي الصفاقسي ضد النجم الساحلي وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق المباراتان في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

وفاق سطيف ضد أنيمبا وتُذاع المبارة على قناة beIN Sports HD 7.

شبيية القبائل ضد نهضة بركان وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

بيراميدز ضد الرجاء وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق المباريات في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

بيرنلي ضد نيوكاسل وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وست هام يونايتد ضد ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 3:05 بتوقيت القاهرة، 4:05 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع beIN Sports 1 HD Premium.

توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

شيفيليد يونايتد ضد أرسنال وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

فياريال ضد أوساسونا وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرا بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 1.

فالنسيا ضد ريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة،5:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

بلد الوليد ضد غرناطة وتنطلق المباراة في تمام 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

انتر ميلان ضد كالياري وتنطلق المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 3

يوفنتوس ضد جنوى وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

هيلاس فيرونا ضد لاتسيو وتُذاع المباراة على قناة .beIN Sports HD 2 English

سامبدوريا ضد نابولي وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وتنطلق المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

روما ضد بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

فيورنتينا ضد أتالانتا وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

رين ضد نانت وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

نيس ضد ستاد ريمس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 2.

لانس ضد لوريان وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ستاد بريست ضد نيم أولمبيك.

سانت إيتيان ضد بوردو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

وتنطلق المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

موناكو ضد ديجون وتنطلق المباراة في تمام 5:05 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ليون ضد أنجيه وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 2

مواعيد مباريات الدوري الألماني

شالكه ضد أوجسبورج وتنطلق المباراة في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

كولن ضد ماينز وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على Sky Sport Bundesliga 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري المغربي

نهضة الزمامرة ضد يوسفية برشيد وتنطلق المباراة في تمام 5 مساء بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

شباب المحمدية ضد أولمبيك آسفي وتنطلق المباراة في تمام 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

الفتح الرباطي ضد المغرب التطواني وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

جل فيسنتي ضد موريرينسي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

سانتا كلارا ضد ناسيونال ماديرا وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .Sport TV 4 Potugal

سبورتينج براجا ضد بيلينينسيش وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

سبورتينج لشبونة ضد فاماليكاو وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .Sport TV 1 Potugal

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.