يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، أن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام تقدم بهدف، ثم عاد مانشستر يونايتد وقلب الطاولة وفاز بنتيجة (3-1).

وتحدث مورينيو لشبكتي "بي بي سي" و"سكاي سبورتس" وقال: "أشيد بالخصم، لديهم لاعبون جيدون ولديهم الكثير من الجودة، لديهم قوة بدنية لا تصدق في خط الوسط".

وأضاف: "في الشوط الثاني سارت الأمور ضدنا أيضًا، لقد سجلوا لكن رد فعلنا يشير إلى إننا نستحق تسجيل هدف ثان، ثم سجلوا هدفًا ثانيًا لكن رد فعلنا يستحق هدفًا ثانيًا أيضًا".

وتابع مورينيو: "كان رأيي إنها مباراة جيدة، كان رأيي أننا لا نستحق هذه النتيجة على الإطلاق، لم نكن محظوظين لأنه ربما يجب أن يحصل [بول] بوجبا على بطاقة حمراء بسبب ضربه بمرفقه لسيرج أورييه".

بوجبا وأورييه

وعن تقنية الفار، أكد مورينيو: "الأمر صعب على الجميع، بالنسبة لنا، بالنسبة للاعبين، للحكام، هناك الكثير من التناقضات والقرارات التي لا تفهمها جيدًا، هذه ليست مشكلتي، لا يمكنني إصلاح ذلك، لم أعد أفهم أي شيء، لا أعرف كيف أعلق".

اقرأ أيضًا.. ماكتومناي بعد الفوز على توتنهام: سولشاير طالبنا بالهدوء.. وإلغاء هدف كافاني ظلم

وواصل البرتغالي: "لقد خسرنا لكني امتدح لاعبي فريقي، ليس لدينا أي شكوى، بالنسبة لي من الصعب جدا بالنسبة لي تحليل المباريات مع وسائل الإعلام، أنا دائمًا أتعرض للنقد عندما أحاول التحليل لذلك أفضل أن أتحدث بشكل عام".

واستطرد: "لكي أتحدث بشكل عام، أعتقد أننا خسرنا أمام فريق جيد جدًا، أثني على لاعبي فريقي وأثني على اليونايتد".

وأردف مورينيو: "ما يحدث خلال المباريات لخسارة نقاط بعدما كنت فائزًا ومتقدمًا، هو أحد المواقف التي لم أشعر بالراحة عند التحدث إلى وسائل الإعلام بعدها، والحديث عن الطريقة التي نبدأ بها المباريات، والطريقة التي ننتظم بها، مجاملة لي".

وأتم بشأن إمكانية تواجده في المراكز الأربعة الأولى: "تنظر إلى جدول الترتيب وترى الفارق للتواجد في المراكز الأربعة الأولى، أنت تعلم أنه صعب ولكنه ممكن رياضيًا".

يذكر أن توتنهام يحتل المركز السابع في ترتيب البريميرليج بعد هزيمته من مانشستر يونايتد.