هاجم مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، بعد التصريحات التي أدلى بها عن اللاعب سون هيونج مين بشأن سقوطه في مباراة اليوم.

وتلاقى الفريقان في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل إدينسون كافاني هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 33، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود تدخل من سكوت ماكتومناي على سون هيونج.

وظل سون هيونج ساقطًا على أرض الملعب لعدة دقائق، وهو ما سخر منه سولشاير في تصريحاته عقب المباراة.

وقال سولشاير بأنه إذا كان سون هيونج نجله، فإنه لن يحصل على أي طعام إذا لجأ إلى السقوط على الأرض بهذا الشكل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وشعر مورينيو بالغضب بسبب تصريحات النرويجي، حيث قال: "لقد أخبرت سولشاير برد فعلي على ما قاله، لأنني قابلته منذ بضع دقائق فقط".

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "لو كنت أنا من أخبر لاعب من نادِ آخر، أيًا كان النادي، بأنه إذا كان ابني فلن أجعله يتناول العشاء الليلة، أو شيء من هذا القبيل، ماذا سيكون رد الفعل؟".

وواصل: "إنه لأمر محزن للغاية، من المحزن حقًا أنك لا تملك مقدار الصدق والأخلاق لتعاملني بنفس الطريقة التي تعامل بها الآخرين".

وأردف: "أريد فقط أن أقول أن سون هيونج محظوظ لأن والده هو شخص أفضل من سولشاير، لأنني أعتقد أن الأب - أنا أب – عليه دائمًا إطعام أطفاله، لا يهم ما يفعلونه".

واستكمل: "إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك، افعل ذلك، أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا لما قاله سولشاير، لقد أخبرته برأيي في تصريحاته".