أشاد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، برد فعلهم في مباراة اليوم أمام توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان توتنهام متقدمًا بهدف، قبل أن يقلب مانشستر يونايتد الطاولة ويسجل ثلاثة أهداف.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، سجلنا بعض الأهداف الممتازة، أن يكون لدينا سبع نقاط أكثر من صاحب المركز الثالث، فهو أمر كبير بالنسبة لنا".

وأضاف: "نحن نريد أن نرى مدى قربنا من الوصول إلى القمة، أحب رؤية هؤلاء الأولاد يجتمعون في الشدائد، لقد تعاونوا سويًا".

وواصل: "هدف كافاني الملغي؟ كان ممتازًا، للأسف قرر الحكم أننا لا نلعب كرة القدم، أو تقنية الفيديو هي من قررت على الأرجح، لقد صُدمت تمامًا من ذلك".

وأردف: "لقد كان رد فعلنا الأفضل، لعبنا بعض الأشياء الرائعة في الشوط الثاني، شعرنا بالظلم وأظهرنا شخصية جيدة للعودة، لا يمكننا أن ندع تلك القرارات تدمر هذا الموسم الجيد بالنسبة لنا".

واستكمل: "كافاني كان موجود هنا منذ موسم وعمل بجد من أجل استعادة لياقته البدنية، كان عامًا مروعًا لنا جميعًا مع الوباء، إنه يستحق أن يهتف المشجعون له بما قدمه، وبالهدف الذي سجله، إنه شيء لم نحصل عليه منذ فترة طويلة".

وتابع: "تجديد عقد كافاني؟ بالنسبة للاعب لا يتحدث الإنجليزية ولا تكون عائلته هنا، بالطبع يكون كل ذلك في ذهنه، إذا قرر أن هذا هو موسمه الوحيد معنا هنا، فإننا سنكون سعداء جدًا لوجوده".