وجه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، التهنئة للرجاء على فوزه في مباراة اليوم، موضحًا أن الفريق خسر بسبب الأخطاء الدفاعية وخاصة الكرات العرضية.

وتلقى بيراميدز هزيمة ثقيلة على يد الرجاء المغربي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة القارية طالع التفاصيل.

وقال أروابارينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إنه حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء المغربي، مطالبًا بنسيان ما حدث والتركيز في المباريات المقبلة، في ظل صعوبة المهمة مع ضغط كبير في مختلف البطولات.

وأوضح أن بيراميدز ما زال مرشحًا للتأهل للدور المقبل، بشرط أن يعود لمشوار الانتصارات وينسى خسارتي الرجاء ويفوز على نكانا ونامونجو في الجولتين الخامسة والسادسة، وهو الشرط الوحيد للتأهل، والنتيجة غير مرضية على الإطلاق وكذلك الأداء في بعض الأوقات في جميع المراكز، مؤكدًا أن بيراميدز فقد بعض التفاصيل في الملعب.

وأضاف أنه في نادٍ كبير ومشروع ضخم وعملاق، ولابد على الجميع أن يتعامل مع الأمور بسرعة وينسى الخسارتين ويركز في باقي اللقاءات، مشيرًا إلى أنه في الأوقات الصعبة تظهر شخصية اللاعبين والجهاز الفني، والإدارة توفر كل شيء للفريق ولابد من التركيز فورًا في الدوري، واستكمال المشروع العملاق والخطة المتكاملة.

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي

أروابارينا قال إن الفريق فقد التركيز وسكنت شباكه أهداف من كرات ثابتة وكان لابد من التعامل معها بشكل جيد، والفريق المغربي مميز في تلك النقطة.

وتابع: "علينا العمل سريعًا مع المدافعين لعلاج تلك النقطة السلبية، خاصة في الكرات الثابتة، الفريق يصنع الكثير من الفرص ولكن هناك مشكلة بالفعل في التسجيل، والرجاء لم يصل كثيرًا للمرمى ولكنه استغل الفرص الثلاثة التي وصلت إليه ونجح في تسجيلها".

أوضح أن غياب محمود وادي للإصابة أثر على الخط الهجومي، لأنه أصيب في فترة تألقه ويغيب لفترة طويلة، والفريق يضم حاليًا دودو الجباس وجون أنطوي ورولان ويتعامل على الأطراف لهز الشباك، وبصفته المدير الفني فهو المسئول الأول عن الخسارة، وعليه التعامل سريعًا مع الوضع الحالي.