أكد محمد بكاري، القائم بأعمال المدير الفني بنادي الرجاء المغربي، أن الفريق جاء مصر من أجل الفوز وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية.

وكان استاد الدفاع الجوي بالقاهرة قد استضاف مباراة فريقي بيراميدز والرجاء في خضم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، والتي حسمها الفريق المغربي بثلاثية دون رد.

فيديو | الرجاء يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة ويصبح أول المتأهلين لربع نهائي الكونفدرالية

وشدد بكاري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي على أن رحيل المدرب السابق جمال سلامي هز الفريق، وكان يجب الفوز من أجل استعادة الثقة، مؤكدًا أن بيراميدز فريق قوي وصاحب خبرة كبيرة.

وأشار المدرب إلى أن فريق الرجاء قدم مباراة قوية للغاية، وكان الأفضل في كل شيء، وكان لا بد من الفوز بعد الخسارة الأخيرة في الدوري، موجهًا الشكر إلى بيراميدز على الأداء والاستضافة، متمنيًا له الفوز في باقي المواجهات والتأهل رفقة الرجاء في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وأضاف المدرب: "الجهاز الفني أجرى 5 تغييرات بسبب ضغط المباريات وإراحة اللاعبين ومع عودة المصابين الذين تم الدفع بهم، وأشيد بأداء اللاعبين في مواجهة بيراميدز".

واستطرد: "الرجاء خاض 8 مباريات في 24 يومًا، الجهاز الفني المعاون للمدرب جمال سلامي كان قد قرر الرحيل الجماعي مع المدير الفني، ولكن حفاظًا على الفريق والنادي والوضع الحالي تقرر الاستمرار لبعض الوقت لحين وضوح الرؤية".

واختتم: "الجميع ينتظر قرار الإدارة بشأن المدير الفني الجديد في المرحلة المقبلة".