اعترف سكرتير نادي برشلونة السابق، أندريه كوري، بأنه قد تم خيانتهم من قبل وكلاء جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الحالي، فينيسيوس جونيور، في عام 2018.

وانتقل فينيسيوس قبل 3 أعوام تقريبًا إلى ريال مدريد مقابل 46 مليون يورو، رغم وجود مفاوضات من قبل مع مسئولي برشلونة.

اقرأ أيضًا.. بيكيه يسابق الزمن للمشاركة مع برشلونة في نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو

اندريه كوري

وتحدث كوري مسئول صفقات برشلونة في أمريكا الجنوبية في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "كان وكلاء فينيسيوس ووالده في برشلونة، اتصل فاجنر ريبيرو (وكيل برازيلي سابق لنيمار) برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأخبره بالأمر ودعا الوكلاء للقدوم إلى العاصمة".

وأضاف: "أخبرونا أنهم سيذهبون، لكن لن يحدث أي شيء لأن اللاعب بالفعل سينتقل إلى برشلونة، كان هناك التزام شفهي، وكانت هناك علاقة قوية بيني وبين ممثلي فينيسيوس".

وتابع: "عاد الوكلاء إلى برشلونة من جديد، وأغلقوا الاتفاق النهائي معنا، صافحونا وبعد ذلك اختفوا وخانونا مع ريال مدريد رغم علاقتي الجيدة معهم".

وواصل تصريحاته: "طعنونا في اللحظة الحاسمة، قبل 15 يومًا من توقيع فينيسوس لريال مدريد أكد في تصريحاته الصحفية أنه مشجع لبرشلونة ومثله الأعلى نيمار وقال إن ميسي أفضل من رونالدو".

واستمر: "كانت هناك حالة من عدم الثقة أيضًا في ذلك الوقت بين ريال مدريد ووكلاء فينيسيوس، وهو ما جعلهم يتعاقدون مع رودريجو ولهذا السبب لديهم لاعبان من نفس العمر وفي نفس المركز ومن البرازيل".

وأكمل: "كنت في مفاوضات مع وكلاء رودريجو أيضًا ونادي سانتوس وأغلقنا الاتفاق ورحلنا، لكننا لم نتواصل معهم بعد ذلك وانتقل اللاعب إلى ريال مدريد".

وأتم تصريحاته: "كنا سنحصل على فينيسيوس مقابل 18 مليون يورو و20 مليون يورو لرودريجو ولكن انتقلا إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو (إجمالي الصفقة) و65 مليون يورو لصفقة رودريجو".