كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية السبب وراء تأجيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، توقيع عقوده الجديدة حتى الآن.

ويتفاوض باريس سان جيرمان منذ فترة مع نيمار من أجل التمديد، خاصة وأن عقده الحالي سينتهي بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2022.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، لا يريد نيمار التوقيع على العقود الجديدة مع باريس سان جيرمان بسبب جناح برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي.

وأفادت "ليكيب" أنه بمجرد ظهور بعض التقارير التي تشير إلى عدم انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، لم يعد يرغب نيمار في التوقيع على عقوده الجديدة ويفكر في خيار العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو

ليونيل ميسي

يريد نيمار اللعب بجانب ميسي مرة أخرى في الموسم المقبل، وهذا ما أكده في تصريحات صحفية خلال الموسم الحالي، وبالتالي، سيؤجل قراره حول التوقيع على عقوده مع باريس سان جيرمان.

هناك أيضًا ضغط من طرف لاعبي برشلونة وعلى رأسهم ميسي على الإدارة بقيادة جوان لابورتا، لاستعادة ميسي ويشعر البرازيل ببعض الحماس بعد رحيل جوسيب ماريا بارتوميو، عن قمة الهرم الكتالوني.

كان ميسي على استعداد قبل بداية الموسم للرحيل عن برشلونة، لكن الوضع تغير الآن وأصبح هناك استقرار داخل قلعة "كامب نو" بعد عودة لابورتا، وهذا عكس ما وعدت به إدارة باريس سان جيرمان نيمار بأنها ستقاتل من أجل التعاقد مع الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن ميسي أكد أنه لن يحسم مصيره بشأن التجديد مع برشلونة إلا مع نهاية الموسم الحالي، للتركيز على المباريات والبطولات التي يصارع عليها النادي تحت قيادة المدرب، رونالد كومان.