أكد توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن مواجهة بورتو ليست مضمونة رغم الفوز ذهابًا بثنائية نظيفة.

تشيلسي فاز على بورتو ذهابًا بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيفه على نفس الملعب، رامون سانشيز بيزخوان، وذلك بسبب قيود فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. كونسيساو: مستعدون للقتال أمام تشيلسي.. وقادرون على العودة

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد عانينا ضد بورتو في الذهاب، مواجهة الغد لن تكون سهلة أبدًا، يجب علينا قبول الضغط الذي يمارسه كونسيساو".

وأضاف: "لقد كان من الجيد أن نحقق الفوز ذهابًا بثنائية نظيفة، علينا الحفاظ على التقدم ومحاولة التسجيل غدًا، لأن المواجهة لم تُحسم بعد".

وشدد: "علينا التركيز في مباراة بورتو فقط الآن، لا نفكر في الماضي، مباراة كريستال بالاس أصبحت من الماضي، مثلما كانت مواجهة وست بروميتش، يجب علينا التفكير في مواجهة بورتو".

وأشار: "نحن فريقًا صعبًا، أي منافس يُدرك أنه ليس من السهل مواجهتنا، وهذا ما أخبر به اللاعبين دائمًا، لا يجب أن يخافوا من شيء".

وأشاد بلاعبي الفريق: "عندما يكون لديك مباريات كبيرة، تنظر حولك إلى من بجانبك، تشعر بالراحة، وترى أنه يمكنك الاعتماد على هؤلاء الرجال، لدينا روديجير وأزبيلكويتا وكوفاسيتش، والعديد من اللاعبين الذين يمكنهم قيادة الفريق".

وعن نجولو كانتي: "كنت سعيدًا بشكل لا يصدق عندما سافر معنا الأسبوع الماضي، الآن الجانب السلبي من القرار قد ظهر، لقد فقد الكثير من النوم بسبب مشاكل السفر، لم يتمكن من التدريب في اليوم التالي، لذلك كان بديلًا ضد كريستال بالاس، لكن من الصعب التفكير في لعب مباراة بدون كانتي".

واختتم: "أنا في تشيلسي للفوز بالمباريات والألقاب، نحن ننافس على جميع البطولات، لأن تشيلسي نادٍ له هيكل وثقافة للفوز بكل شيء".