أكد بن تشيلويل الظهير الأيسر لنادي تشيلسي، أن فريقه سيدخل مباراة بورتو في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بثقة أكبر بالنظر لنتيجة الذهاب.

وفاز تشيلسي ذهابًا على بورتو بثنائية نظيفة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، الذي سيستضيف لقاء العودة أيضًا بسبب قيود فيروس كورونا، وسجل تشيلويل الهدف الثاني للبلوز.

طالع أيضًا.. توخيل: أي منافس يدرك صعوبة مواجهة تشيلسي.. ومن الصعب اللعب بدون كانتي

وقال بن تشيلويل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "من المهم أننا سجلنا هدفين خارج أرضنا، لقد تم إنجاز نصف المهمة فقط، لكننا لم نتأهل بعد".

وأضاف: "إذا نظرنا لمباراة الذهاب، سنعلم كم كان بورتو فريقًا بدنيًا قويًا، علينا أن نتعامل معهم غدًا والعودة إلى لندن ببطاقة التأهل".

وعن المنافسة مع ماركوس ألونسو: "عندما جاء توخيل، كان أمامي تحدي لكي أثبت نفسي له للعب بشكل أكثر انتظامًا، المنافسة بيني وبين ألونسو مفيدة للفريق، يحتاج كل فرد في الفريق إلى تحدي خلال هذه المرحلة من الموسم".

وواصل: "الأمر يتعلق في تشيلسي بالفوز دائمًا، من قبل أن يأتي توخيل، ربما مع توماس يلعب اللاعبون الأكبر سنًا والأكثر خبرة بشكل أكبر، لكن كلما طلب من أي شخص أن يشارك، يعطي 100% من طاقته، أولئك الذين لا يلعبون مهمون أيضًا، وسيكون لهم دورًا في المباريات القادمة".

وأشار: "أشلي كول قدوتي، كنت حريصًا على مقابلته، لقد كان أسطورة في تشيلسي، أتمنى تكرار ما حققه مع الفريق، سأكون سعيدًا جدًا بذلك".

وأشاد بزميله ماسون ماونت، قائلًا: "إنه يعمل بجد، حريص دائمًا على التعلم، يفعل كل ما في وسعه لتحسين نفسه ومساعدة الفريق، سيكون لاعبًا رائعًا لـ تشيلسي والمنتخب الإنجليزي إذا استمر بهذه الطريقة".

واختتم: "نريد أن نواصل النجاح في تشيلسي ونظهر ونثبت للجميع أننا قادرون على المنافسة".