اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الحالي، آدم لالانا، بالارتباك الشديد عندما كان مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في موسم 2017/2018.

وشارك لالانا في المباراة كبديل بعد إصابة زميله، محمد صلاح، عقب تدخل سيرجيو راموس القوي وسقط على كتفه وخرج باكيًا في أول 30 دقيقة.

اقرأ أيضًا.. الإيكو: ليفربول يبدأ متابعة بديل محمد صلاح

صلاح وراموس

وتحدث لالانا عن شعوره بعد المشاركة في المباراة بتصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لقد شعرت بالارتباك بعد مشاركتي كبديل، محمد صلاح، لأنني مررت بسنة صعبة للغاية بها الكثير من الإصابات ولم أستطع استعادة مستواي قبل هذه المواجهة".

وأضاف: "كنت قد تعافيت للتو من إصابة عضلية كبيرة، لقد شاركت فقط لمدة 15 دقيقة في آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يكن لدي تأثير كبير مع الفريق".

وتابع: "لم أستطع الاقتراب من أي لاعب في ريال مدريد، لم أستطع الاقتراب من مودريتش أو أي لاعب آخر، كنت أركض فقط حول الجميع شعرت وكأنني أرنب تتسلط عليه الأضواء".

وواصل تصريحاته: "إذا لعبتم كرة القدم، ستعرف أن المشاركة بعد 20 أو 25 دقيقة كبديل في أي مباراة هو أسوأ شيء يمكن أن يعيشه أي لاعب".

وأتم تصريحاته: "لم يكن لدي أي شكل مع الفريق في مباراة مثل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنني قلت في النهاية، الحمد لله لم أرتكب خطأ كلفنا هدفًا".