وضح رئيس نادي برشلونة الجديد، جوان لابورتا، شرطين من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن نادي مانشستر سيتي قبل أيام عن رحيل أجويرو مجانًا بعد نهاية عقده في يونيو القادم، وبالتالي، يسعى أكثر من نادٍ لضم الأرجنتيني الدولي لصفوفه وعلى رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان.

وبحسب شبكة "كواترو" الإسبانية، لا يستبعد برشلونة التعاقد مع أجويرو لكنه ليس من أولويات الإدارة وإذا وصل سيكون بشرطين، الأول خفض راتبه السنوي إلى نصف ما يتقاضاه مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. قلق في برشلونة بشأن إصابة ديمبلي

رونالد كومان

بالإضافة إلى موافقته على دور البديل، حيث من غير المتوقع أن يلعب في التشكيل الأساسي مع برشلونة لكن خيار الأرجنتيني يتفوق تمامًا على ضم جناح أولمبيك ليون، ممفيس ديباي.

وترى إدارة برشلونة أن التعاقد مع أجويرو سيكون تدعيم قوي للغاية في السنوات المقبلة رغم سنه الكبير (32 عامًا)، ورغم أن طلب كومان هو ديباي.

لكن كومان لن يكون هو صاحب الكلمة الأخيرة في الصفقات الصيفية المقبلة وإنما وفقًا لرؤية الإدارة خاصة وأن مستقبل الهولندي غامضًا وربما يرحل إذا لم يفز بأي بطولة من الدوري أو الكأس في إسبانيا.