أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، يرغب في الاستمرار ولا يفكر في الرحيل بعد نهاية الموسم.

زيدان تجاوز العديد من اللحظات الحرجة هذا الموسم، كان أبرزها الخروج من الكأس أمام فريق ينشط في الدرجة الثالثة.

طالع أيضًا.. هوجو سانشيز: هدف محمد صلاح أصابني بالقلق.. وريال مدريد قادر على التأهل من إنجلترا

زيزو الآن يقود ريال مدريد للمنافسة على لقب الليجا بعدما تصدر الجدول بالفوز في الكلاسيكو وتعثر أتلتيكو مدريد، ويخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مساء اليوم، ولديه أفضلية بالفوز ذهابًا 3/1 على ملعبه.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن زيدان لا يفكر في الرحيل، وعودته السريعة إلى ريال مدريد كانت دليلًا واضحًا على أنه يحب النادي، ويريد أن يقدم الإفادة للنادي دائمًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان واثقًا في بداية الموسم في فريقه، ورغم بعض النتائج المخيبة، إلا أن اللاعبين قرروا اللعب من أجله، حتى لا يرحل عن الفريق.

ما كان يؤلم زيدان، الجدل الذي كان حول مستقبله، واقتراح أسماء مدربين محتملين كخُلفاء له، لكنه تمكن من تغيير الوضع بشكل جذري، واجتاز العديد من الاختبارات، والآن أقرب من أي وقتٍ مضى للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

زيدان يريد استكمال عقده حتى النهاية، في صيف 2022، خاصة وأنه عمل في ظروف صعبة وبدون تدعيمات في الصيف الماضي من قبل الإدارة، وعانى كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق على مدار الموسم.